أصالة نصري تعبر عن حبها لزوجها بطريقة جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
أصالة نصري تعبر عن حبها لزوجها بطريقة جديدة

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن حبها الكبير لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن بطريقة جديدة بدلاً من الرسائل المتبادلة بين الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي اعتادوا كتابتها.

أصالة نصري تعبر عن حبها لزوجها بطريقة جديدة

وظهرت أصالة نصري وهي ترسم الحرف الأول من اسم زوجها على قلب على أحد أظافر يدها بعد الدعم الذي قدمه لها قبل حفلها في مصر بمتحف الحضارات المصرية والذي واجه هجوماً شديداً من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب فائق حسن تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: ""بتكون اجمل حفلة في أم الدنيا مصر العظيمة".

جاء ذلك بعد أن تصدر هاشتاج إلغاء حفل أصالة في مصر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات أصالة نصري الأخيرة التي اعتبرها الجمهور إنكار لفضل الجمهور المصري على مسيرتها الفنية.

وكتبت أصالة تعليقا على تغريدة أشادت بحفلها ورحبت بتواجدها في مصر قائلة: "أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلّا محبة جديدة لمصر العظيمة".

من ناحية أخرى أعلن متحف الحضارة في بيان رسمي عبر الصفحة الموثقة على فيسبوك، أن حفل أصالة لا يتبع إدارة المتحف، ولكنه سيقام في بحيرة القاهرة الملاصقة للمبنى، دون وجود أي سلطة إدارية من المتحف عليه.

أصالة تعلق على أزمة حفلتها في مصر

وتفاعلت أصالة نصري مع  دعم الفنان رامي صبري الذي جاء فيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن، لا يوجد كلام يوصفها"

وردت أصالة على تغريدة رامي صبري: راموتي أخي وصديقي الحبيب .. على مبدأ ربّ ضارّة نافعة اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّي محبّه بتغمرني وحنيّه بتبكيني.. محبّتك غاليه يا غالي على قلبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار