بدائل سهلة لعملية شد الوجه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 25 فبراير 2021
بدائل سهلة لعملية شد الوجه
مقالات ذات صلة
فوائد عسل المانوكا
خبراء التجميل للعناية بالبشرة
سكراب للجسم

لم تعد الجراحة التجميلية هي الحل لكل رغباتك لتغيير ما يضايقك في ملامحك خاصة وإن كان شد بشرة وجهك، فهناك العديد من الطرق، بدايةً من التدليك الدؤوب والمنتجات الفعالة، وعدد قليل من هذه العلاجات، يمكنك ملء الجلد وشده مع تجنب الجلوس في غرفة العمليات والتعرض للتخدير والنوم تحت مشرط الطبيب!

تعرفي في الأسطر التالية على طرق متعددة لشد بشرة الوجه دون التعرض لمشرط الطبيب:

العلاج بالإبر

العلاج بالإبر لشد الوجه

وتسمى هذه التقنية أيضاً بالرفع، وتتكون من وضع حوالي 20 إبرة على نقاط الوجه المتصلة بخطوط الطول التي تعبر الجسم وتربط الأعضاء. نتيجة لذلك، تزداد سرعة الدورة الدموية ودوران الخلايا. تتقلص الإبر وتريح العضلات المسؤولة عن الترهل، كما تشجع الجلد على إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين.

بعد ست إلى ثماني جلسات، تبدو البشرة أكثر انتفاخاً وتورداً وتتميز بمظهر أكثر تحديداً.

مساج كوبيدو Kobido Massage

مساج كوبيدو لشد الوجه

يُشار إليه أيضاً باسم تدليك الوجه الياباني، يحفز Kobido دوران الأوعية الدقيقة للجلد، والتصريف اللمفاوي والقضاء على السموم. بالتناوب بين حركات القرص والفرك والعجن والانزلاق، يخفف التدليك من التوتر وينتج عنه وجه أكثر نحتاً.

تظهر النتائج من العلاج بعد الانتهاء منه، ويمكن الحفاظ عليها بتدليك شهري.

لوكسوبونكتشر Luxopuncture

هذه التقنية قائمة على تحفيز التصريف اللمفاوي ودوران الأوعية الدقيقة، تتكون من إرسال الحرارة إلى الطبقات العميقة من الجلد لتعزيز تقلص ألياف الكولاجين باستخدام شعاع الأشعة تحت الحمراء. بعد ثماني جلسات في المتوسط ​​، يبدو الجلد مشدوداً بشكل واضح، خاصة في منطقة المدار.

شد الوجه الصيني

شد الوجه بالإبر الصينية

تحفز تقنية الأجداد هذه عضلات الوجه وتشجع على توزيع أفضل للطاقة. من خلال استهداف نقاط الوخز بالإبر الموجودة في الجمجمة والرقبة والوجه شبه المنحرف، تعمل شد الوجه الصيني على إرخاء المناطق الضيقة، بينما يرفع الضغط الجلد لتنعيم التجاعيد وتحفيز التصريف اللمفاوي

إندرمولوجي Endermologie

تم تطوير تقنية Endermologie بواسطة المهندس الفرنسي Louis-Paul Guitay (LPG) ، وهو علاج تدليك للأنسجة العميقة يستخدم غالبًا لتقليل ظهور السيلوليت. ومع ذلك، يمكن استخدامه أيضاً لمكافحة أعراض الشيخوخة، وتقليل ظهور التجاعيد وملء المناطق التي أصبحت مجوفة.

يتم تمرير جهاز صغير محمول باليد على الوجه والرقبة لتحفيز الجلد ميكانيكياً، يكفيك القيام بهذه التقمية لمدة تتراوح بين 8 إلى 10 جلسات ستمنحك انتعاشًا طويل الأمد.