عبير سندر تدهش الجمهور برشاقتها وتكشف النتائج النهائية لعملية شد الجسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
عبير سندر تدهش الجمهور برشاقتها وتكشف النتائج النهائية لعملية شد الجسم

نشرت عبير سندر مجموعة من الصور التي أدهشت بها الجمهور برشاقة لافتة، لتبرز الصور النتائج النهائية لعملية شد ترهلات الجسم بعد الولادة بعد أسابيع من خضوع عارضة الأزياء السعودية لها.

ظهرت عبير سندر بفستان بتصميم "بودي كون"، وتألقت بإطلالة ناعمة ناسبت قوامها ولون بشرتها حيث اختارت اللون الزيتي لفستانها ونسقتها مع تسريحة شعر متوسط الطول ناسبت جمال ملامحها.

عبير سندر بعد شد الجسم

وكتبت عبير سندر في تعليقها على الصور: "نية اليوم : راح أتكلم أقل ، واسمع أكثر.. راح اتبع أقل وأقود أكثر.. راح أخذ أقل وأعطى أكثر راح أرضي الناس أقل وأرضي نفسي أكثر.. راح اشتكي أقل وأكون ممتنة أكثر".

تفاعل الجمهور مع عبير سندر في تعليقات تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بنتائج عملية الـ"تامي تك" وأخرى فضلت لو لم تكن عبير سندر خضعت لها، وجاء في التعليقات: "حلوة وجسمها حلو، بس المشكلة بطل هاد الاشي واو أو غريب، صارت معظم العالم عندها نفس الجسم، ولو عملوا سيشن تصوير صار الواحد يعمل سكيب ليشوف الصورة التانية وكله سبحان الله نفس الاشي. للأسف بطل الواحد منهم عنده اشي خاص مميز شخصيّته للأسف".

كما جاء في التعليقات: "عبير سميتي الجميلة  أكثر مشهورة أحبها وأتابعها من زمان ما شاء الله شكلك جميل ومتناسق حبيت أنك حسنتي شكل جسمك وعالجتي العيوب"، "ما أتابعك آنستا بس لأنك طلبتي شوية حب ع الصورة ف تستاهلي كل الحب ع كل الصور ي أنيقة يا أحلى ام لاثنين جميلة في كل حالاتك". "اي والله انتي غير الكل. كلمة حق تقال يعني. لا حدا يحكيلي.عبير زي غيرها كل حدا حر ب رايو طبعا احترامنا للجميع بس رأيي الشخصي هالمخلوقة غير بكل شي وقريبة للقلب كتير. وقمرة. يا عبير والقالب غالب بتجنني".

وانتقد آخرون إطلالة عبير سندر في تعليقات منها: "الله يهديكي ويصلحك ويستر عليكي قبل ما ترضي نفسك وترضي الآخرين أرضى ربك لأنه هو الأهم وهو الباقي لك من دون كل المخلوقات هو الأهم وسامحيني لأني أقول هذا الكلام والله أقوله من قلبي ولمصلحتك الله يستر عليك ويكتب لك الخير والسعادة في الدارين.

عملية Tummy tuck بعد الولادة

وكانت عبير سندر كشفت قبل أسابيع خضوعها لعملية شد البطن والجسم وهي عملية Mommy makeover وليست فقط Tummy tuck  بعد الولادة وشاركت جمهورها تطورات حالتها وشكل جسمها في عدد من المنشورات منها: "خمسة عشر يوماً بعد العملية.. لسة جسمي متورم من كل مكان، أحس بالألم لما ألمس بطني، أخيراً صرت أقدر أنام على الجنب، ما صرت أحتاج أدوية للألم، لسة ما أقدر أقف مستقيمة، إحساس الشد بدأ يخف وطاقتي بدأ ترجع".

عبير سندر بعد عملية شد الجسم

وعن تقبلها للعملية أو عدمه أعادت عبير سندر نشر رسالة متابعة كتبت فيها: "بحس الموضوع محتاج علاج نفسي قبل جسدي وأنا مو ضد العملية بس ضد إنه تحسي إنك مجبورة عليها علشان المقاييس" وهو ما أيدته عبير سندر قائلة: "انا كمان برأيي أهم شيء يكون السبب إرضاء نفسك وليس الناس".

كما أوضحت سر فقدان الوزن بعد الولادة قائلة: "يعني مثلاً في التي أنا استنيت إلى أن وصلت للوزن المثالي بالرياضة والأكل الصحي وبعدين قررت أشيل الجلد الزائد.. قررت ده لأني شيفاه في مرايتي ومضايقني بس أنتم والمجتمع ما راح تشوفوه.. وفي الآخر هي رحلة تختلف من شخص لآخر".

ufdv sk]v

وفي البداية فاجأت عبير سندر متابعيها بقرار خضوعها لعملية تنسيق القوام أو تلك العملية التي تعرف باسم Mommy makeover، ونشرت مقطع فيديو وثقت فيه لحظات تجهيزات ما قبل العملية معبرة عن تشوقها لما بعد العملية لتتفاعل معها المتابعات وسط تساؤلات عن طبيعة العملية والإجراءات المتبعة وكذلك التكاليف إلا أنها حرصت على التأكيد على ضرورة تعامل النساء مع أجسامهن بهدوء بعد الحمل ودعمهم لمواجهة حملات التنمر التي قد يتعرض لها البعض بسبب تغير شكل الجسم وزيادة الوزن قائلة: "كل يوم بتطلع على شكل جسمي اللي تغير بشكل ملحوظ عندي ترهلات وسليوليت وزوائد وما عدت أعرف الشخص الذي يظهر أمامي، لكن لما أنظر إلى النعمة التي أعيشها والمعجزات التي خرجت من جسمي خلينا نكون لطيفين مع نفسنا ونعطي نفسنا حقها".

وكانت عارضة الأزياء السعودية تعرضت إلى التنمر بعد الولادة نظراً لزيادة وزنها، إلا أنها فاجأت الجمهور بفقدان ملحوظ في الوزن قبل أن تفاجئهم الآن بصور تستعرض فيها قوامها المثالي بعد فقدان الوزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار