بدلات رسمية أنيقة مناسبة للصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 21 مايو 2022
بدلات رسمية أنيقة مناسبة للصيف
مقالات ذات صلة
بدلات رسمية مناسبة للعمل في الصيف
سيدتي...أوقات مناسبة لارتداء البدلة الرسمية
بدلة الصيف المناسبة للطقس الدافئ

لا داعي للقلق بشأن ما يجب ارتداؤه في العمل أو المقابلات الرسمية، في الصيف لآن سهولة ارتداء البدلات الرسمية يمكن أن تحول على الفور أي إطلالة إلى مظهر عملي وسريع، غالباً ما ترتبط البدلة بملابس اجتماعات العمل، لكن لا تصنف المجموعة المنسقة كذلك، لقد تجاوزت البدلة فكرة أنها مخصصة للمكتب وهي الآن خيار جميل لارتدائها لحضور حفل زفاف صيفي أو وجبة فطور وغداء في الهواء الطلق أو ليلة تنزه مع الفتيات.

إنه نفس التنوع الذي لا يمكن إنكاره والذي ساعد في الحفاظ على البدلة الرسمية مع بعض التحديثات بطرق متنوعة، لعدة مواسم الآن، تجعل التعديلات الصغيرة مثل إقران واحدة مع حمالة صدر أو زيادة الحجم للحصول على مقاس فضفاض بدون مجهود أو الألوان، كلها تجعل البدلة الكلاسيكية تشعرك بالحداثة والأناقة ببساطة.

بدلات بألوان محايدة

في تلك الأيام التي لا تعلمين فيها ماذا ترتدي، ستكون الألوان المحايدة دائماً فكرة جيدة، فكري في اللون الرمادي والبيج والأسود والأبيض أيضاً، الألوان المحاديدة ستجعل تنسيق الإكسسوارات مع البدلة أكثر سهولة.

بدلات باللون الوردي

اللون الوردي موجود في كل مكان هذا العام وإذا تم ارتداؤه في وضع أحادي اللون سيكون رائعاً، إنه غير مناسب للسيدات الخجولات، لأنه قرار يتعلق بالأسلوب الذي سيلجأون إليه والاستعداد لتلقي أكثر من مجاملة واحدة، ابحثِ عن مرجع على عروض أزياء فيرساتشي وفالنتين وستعلمين ما نتحدث عنه مع هذا اللون الساحر.

بدلة باللون الأخضر

هذا هو العام الذي يجب تجربة اللون الأخضر وستؤدي البدلة الرسمية الملونة بهذا اللون بشكل جيد للغاية، خاصة إذا كنتِ تجرؤين على ارتداء الألوان الزاهية التي تجعلكِ تبرزين من بين الحشود، إذا لم يكن اللون الأخضر وإصداراته الأكثر إشراقاً المفضل لكِ، فقد حان الوقت للنظر فيها وتجربتها هذا الموسم. 

بدلات باللون الأزرق 

من بين ألوان عام 2022، يظهر الأزرق بدرجاته كواحد من أفضل الخيارات عند ارتداء الملابس خاصة لموسم الربيع والصيف وهذا لا يعني أننا يجب أن نستبعده لفصل الخريف أو الشتاء، هناك شيء مرح حول هذا اللون والذي دائماً ما يتم تنسيقه وارتدائه بسهولة.

بدلة باللون البرتقالي

اللون البرتقالي منعش وممتع وفي الموضة، سترين كيف تحصلين على إطلالات أنيقة ومثالية مع اللون البرتقالي وأنتِ ترتدين البدلة لحفل زفاف مفتوح أو ليوم عمل تريدين أن تشعري فيه بالصيف والطاقة.

بدلات باللون الأحمر 

دعينا نقول فقط أن اللون الأحمر هو مثل اللون الأسود لهذا الموسم، خاصة عندما يتعلق الأمر بالبدلات الرسمية من نفس اللون، اللون الأحمر يعطي قوة لأسلوبك وبعض العاطفة وسيكون أفضل إذا كان من اللون الأحمر الداكن القرمزي، فمن الأفضل أن تحافظي على الخطوط تقليدية وأعطِ مكانة بارزة للعبة الألوان واضيفي لمسة من الأسلوب مع الملحقات المتناقضة.