بدلات رسمية مناسبة للعمل في الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
بدلات رسمية مناسبة للعمل في الصيف
مقالات ذات صلة
بدلات رسمية أنيقة مناسبة للصيف
سيدتي...أوقات مناسبة لارتداء البدلة الرسمية
البدلة الملونة اختيارك الأمثل لأوقات العمل الرسمية في الصيف

تم ربط البدلات تقليدياً ببدلات العمل ولكن على مدار الوقت تطورت البدلات لتصبح ملابس قوية وأنيقة واحتفالية يمكن تفصيلها وارتداؤها بعدة طرق مختلفة، البدلات الرسمية غير التقليدية هي الطريقة المثالية لتجديد خزانة ملابسك بشيء يمكن ارتداؤه طوال العام وهو أنيق وعصري، ليس هناك وقت أفضل من الآن للاستثمار في البدلة حيث يمكننا ارتداؤها في الصيف.

هل تبحثين عن الإلهام؟ حسناً، لا مزيد من البحث عن بعض أروع البدلات الرسمية لتشعرين بالانتعاش والأناقة أثناء العمل في الصيف.

بدلات رسمية منقوشة

  • الجزء الممتع في هذا الموديل هو أنه يمكنك ارتداء بدلة منقوشة في أي وقت من السنة.
  • بدلات الطباعة تنضح بالمرح والأناقة لأن هذه المجموعة ملفتة للنظر مما يجعل من يرتديها رمزاً للموضة! لا تنتظري أكثر من ذلك واحصلي على بدلة منقوشة أنيقة للغاية.

بدلات رسمية ذات لونين

  • يتشكل النمط ذو اللونين وهو بنفس أسلوب حجب الألوان ولكنه أكثر تطوراً قليلاً، من خلال المعاطف والتنانير المتناقضة والسترات والحياكة المعاد مزجها والإكسسوارات المتنوعة التي تتراوح من الأحذية إلى الحقائب.
  •  شوهدت موضة البدلات الرسمية ذي اللونين على بدلات بدرجات ألوان محايدة ومشرقة والآن أصبح هذا الاتجاه في عالم الموضة.
  •  استحوذ هذا النمط من البدلة على عالم الموضة لأنه ينضح بأسلوبين مختلفتين من الموضة: الأناقة والمرح.

بدلات رسمية ملونة

  • فكري في لونك المفضل النابض بالحياة والذي يمكن أن يكون أحمر كرزي أو بنفسجي أو برتقالي ماندرين، بفضل الموديلات العديدة، يمكنك الآن ارتداء ملابسك المفضلة في أي ظل تريدينه دون تردد.
  • تناسب الألوان والأناقة والحيوية حيث يمكن ارتداء هذه البدلات في المناسبات غير الرسمية أو الأحداث المهنية.
  •  تنوع الألوان وطرق تصفيف هذه البدلات تتراوح بين ارتداء السترة والسراويل من نفس اللون أو المزج ومطابقة الألوان حسب المناسبة! بدلات بألوان مثيرة وذكية وعصرية مما يجعلها الاتجاه السائد في الموسم وبالتالي، لا تترددي في ارتداء لون البدلة المفضل لديكِ لتبقين على الموضة.

بدلات فضفاضة

  • قدمت علامات تجارية مثل Stella McCartney و Max Mara عمداً بدلات فضفاضة ومرنة للغاية.
  • البدلات الفضفاضة تضفي هالة مريحة وأنيقة حيث توفر هذه المجموعة الراحة والأناقة لمن يرتدي البدلة. 
  • لذا، ارتدي بدلة فضفاضة وأحذية رياضية غير رسمية كملابس نهارية أو قومي بارتداء حذاء بكعب للتنزه في الليل.

طرق تنسيق البدلة الرسمية في الصيف

بدلات تقليدية: سينجذب عشاق الموضة إلى الأسلوب البسيط من البدلات المكونة من ثلاث قطع بلون محايد، يمكن ارتداء البدلة الكاملة لإطلالة راقية دون عناء، مع حذاء بكعب أو حذاء رياضي، حسب الحالة المزاجية، بدلاً من ذلك، امزجي القطع مع الأساسيات ونسقي إطلالات تدوم طوال الأسبوع.

بدلة قصيرة: لمزيد من ملابس العمل غير الرسمية، تعتبر البدلات المكونة من السترة والسراويل القصيرة مثالية للزي غير الرسمي الأنيق، يتم إقران اللون المحايد بسهولة بقطع مختلفة، بينما يأخذ النمط المنقوش البدلة من الأساسي إلى البيان.

بدلة ملونة: بالنسبة لعشاق الموضة، فإن البدلة الملونة هي حلم أصبح حقيقة، مع نهج غير تقليدي للبدلة، هذا التنسيق مثالي للأيام التي تتطلب القليل من اللون، للحصول على ملابس مميزة أو ارتديها مع بلوزات قصيرة أو قمصان ساسية للحصول على لمسة جريئة خفيفة من اللون.