أسرار سيارة فلاديمير بوتين رئيس روسيا

أحمد الفيشاوي ينشر صور من كواليس فيلم 30 مارس

بدون تصفيف شعر: مظهر النجمات بعد التواجد في المنزل تبدل تماماً

  • الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
بدون تصفيف شعر: مظهر النجمات بعد التواجد في المنزل تبدل تماماً

التواجد في المنزل لفترات طويلة يؤثر بشكل كبير على مظهر الجميع كذلك بالنسبة للنجمات وأكثر ما يظهر عليه الفرق واضح هو شعر النجمات الذي اختلف بدرجة كبيرة.

النجمات العرب

من أكثر النجمات العرب اللآتي تأثر مظهر شعرهن النجمة بلقيس والتي ظهرت أكثر من مرة بشعر طبيعي دون إجراء أي تعديل عليه، ويبدو شعرها مثل أي فتاة في المنزل.

كذلك بالنسبة للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي ظهرت أكثر من مرة في إطلالة منزلية عادية جداً بعد أن رفعت شعرها على شكل ذيل حصان كي تتمكن من طهي الطعام في المطبخ

أما كارن وازن فقارنت بين الحجر المنزلي بالمظهر الواقعي بين الأطفال والشعر غير المهذب وبين الخيال والصورة الهادئة المثالية للاستيقاظ كل صباح.

نفس الوضع بالنسبة للإعلامية ريا أبي راشد التي ظهرت على تطبيق تيك توك بشعرها بدون استخدام الحرارة وبدأ تفي تصفيفه أمام الكاميرا وبدت مختلفة تماماً عن شكلها المعروف.

وخلال الاحتفال بعيد الفطر شاركت الفنانة ناهد السباعي الجمهور فيديو بإطلالة منزلية بسيطة مع شعر مرفوع برفقة والدتها.

الأمر لم يقتصر على هؤلاء فالنجمة مي سليم ظهرت بشعرها بدون تصفيف في مكان مشمس حتى أنه ظهرت علامات الإحمرار والتهاب البشرة على وجهها.

من نجمات الخليج، الممثلة بثينة الرئيسي التي ظهرت في إطلالة مرحة مع شعر مرفوع على الجانبين بطريقة مريحة لكنها في نفس الوقت أنيقة ولها مظهر مميز وجذاب.

شاهدوا إطلالات شعر النجمات في المنزل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا