فيديو يكشف تبدل ملامح ريم عبدالله بسبب التجميل

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مارس 2024
فيديو يكشف تبدل ملامح ريم عبدالله بسبب التجميل

صدمت الفنانة السعودية ريم عبدالله الجمهور بتغير ملامحها والاختلاف الكبير بين شكلها قبل وبعد عمليات التجميل وانتقد المتابعون تغير شكلها بالكامل مؤكدين أنها كانت أفضل في البداية.

ريم عبدالله تصدم الجمهور بتغير ملامحها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لريم عبدالله جمع بين صور لها حالياَ، وفيديو قديم لها في بداياتها الفنية قبل أن تبدأ في الخضوع لعمليات جراحية وتجميلية في الوجه.

وقارن الجمهور بين شكلها قبل وبعد وأكدوا أنها كانت أجمل قبل الخضوع لعمليات التجميل، ولفت الجمهور إلى أن التغيرات بدت واضحة في منطقة الأنف حيث خضعت لعملية تجميل في الأنف حيث بدت في مقطع الفيديو القديم أكثر بروزاً

وانتقد الجمهور كثرة حقن الفيلر والبوتكس في وجهها وهو ما بدا واضحاً لتغير شكل الخدود بالإضافة إلى حجم الشفاه، ووصل الأمر إلى وصف الأمر بأنها قامت بتغير كامل وجهها.

وأكدت التعليقات أن ريم عبدالله كانت تملك جمالاً عربياً في البداية لكنها انجرفت وراء عمليات التجميل وخسرت جمالها السابق بسبب تغير ملامحها وتبدل شكلها تماماً، بحسب التعليقات.

لم تكن تلك المرة الأولى التي ينتقد فيها الجمهور تغير ملامح ريم عبدالله، ففي عام 2019 صدمت الفنانة السعودية الجمهور بتغير كبير في ملامحها وأوضح البعض أنها تحولت إلى نسخة من الفنانة الكويتية أمل العوضي.

ورداً على الانتقادات المستمرة التي وجهها الجمهور إلى ريم عبدالله بسبب تغير ملامحها، أوضحت الفنانة السعودية أنها تشاهد الكثير من المقاطع لمن يقوم بتقليدها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير طبيعي.

ولفتت إلى أنه بسبب شدة تقليدها على مواقع التواصل الاجتماعي ترى البعض يكتب تعليقات تتحدث عن التغيرات في وجهها وشكل الشفاه وأنفها وجبهتها.

وسخرت ريم عبدالله من المتحدثين عن أن جمالها القدي كان أفضل، ورغم ذلك يقومون بتقليدها ومحاولة استنساخ وجهها للوصول إلى نسخة شبيهة منها، قائلة: "حرام عليكم"

واعتبرت أن السبب وراء تلك الانتقادات هي الغيرة منها، مشيرة إلى أن الكثير يعجبون بجمالها الطبيعي، متابعة: "بس عيب عليكم من الغيرة".

مسيرة ريم عبد الله الفنية

يذكر أن ريم العبدالله ولدت في الرياض بالمملكة العربية السعودية في 1987، واتجهت إلى مجال الفن وكان ظهورها الأول على شاشة التلفزيون السعودي عام 200 بالمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل طاش ما طاش الكوميدي.

شاركت ريم العبد الله في العديد من الأعمال الدرامية التي وصل عددها إلى أكثر من 30 مسلسل ولم تشارك سوى في تجربة سينمائية واحدة فقط وهو الفيلم السعودي "وجدة"، الذي عرض في عام 2012 وشاركها فيه الفنانة وعد محمد وعبد الرحمن الجهني وسلطان العساف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار