بدون زواج: ممثلة تونسية تثير ضجة بسبب حملها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
بدون زواج: ممثلة تونسية تثير ضجة بسبب حملها

أثارت ممثلة تونسية تدعى عائشة عطية جدلاً واسعاً وضجة كبيرة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي؛ عقب إعلان حملها في الشهر الرابع دون زواج.

حمل ممثلة تونسية بدون زواج:

وتسبب الممثلة التونسية في خلق حالة من الجدل، عقب نشرها لكافة التفاصيل الخاصة بحملها، عبر حسابها الرسمي والموثق في موقع الصور والفيديوهات "انستغرام".

وكشفت عائشة عطية عن الشخص الذي حملت منه، كان وعدها بالزواج لكنه بعدما أخطأ معها تركها وذهب، مؤكدة أنها أحبته ونتج عن هذا الحب هذا الخطأ، لكنها لا تعرف هل سيعترف هذا الشخص بابنتهما أم لا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، و حبلت منو أما مشا و خلاني... محبنيش... و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا. بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي. و أنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نرماها في SOS ڤمرت؟ إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر. بنتي بش نسماها "مايا"، منعرش شنوا مصيرها... أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني... حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو.

A post shared by Aicha Attia عايشة عطية (@atiaaichaofficial) on

تفاصيل حمل ممثلة تونسية بدون زواج:

وجاءت تفاصيل الحادث، وفق ما جاء بحسابها الرسمي على الانستغرام، على النحو التالي: "اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، وإن شاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي".

وتابعت عطية: "أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منو أما مشا وخلاني... محبنيش... ومنعرش بش يستعرف ببنتي والا لا. بالقانون أكيد بش إكون بوها، أما قدام الناس؟؟؟ وقدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني  لا بش يرحم بنتي. وأنا قادرة اليوم نعيشها، وكان جيت منجمش؟؟؟ نرماها في SOS ڤمرت؟ إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، والا على طفلة اغتصبوها والا على صغير جا في "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر".

وختمت منشورة، قائلة: "بنتي بش نسماها "مايا"، منعرش شنوا مصيرها... أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني... حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو".

وفي منشور آخر، قالت عائشة عطية إن هذا ليس فيديو موسيقي ولا فيلم ولا مسلسل تلفزيوني، هذه حقيقة سأتحدث عنه أكثر في الأيام القادمة، موجهة الشكر لك من قدم لها الدعم، جاء ذلك تعليقاً على صورة نشرتها لنفسها كاشفة عن بطنها وحجمها بعد الحمل.

عائشة عطية:

عائشة عطية، ممثلة ومغنية تونسية، ولدت في 8 فبراير لعام 1991، اشتهرت من خلال المسلسل التونسي ناعورة الهواء، بدور "نجلاء"، كما قدمت أعمالاً أخرى من بينها أنا عائشة، الذي عرض عام 2016 وهو من نوعية الأفلام القصيرة، وفيلم مصري بعنوان بسلامتو عام 2017، وفي العام ذاته شاركت في فيلم جزائري "العربي بن مهيدي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار