أصالة تثير ضجة بالتدخين في سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يناير 2023
أصالة تثير ضجة بالتدخين في سعودي آيدول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديدة للمطربة السورية أصالة نصري أثار جدلا واسعا، إذ ظهرت أصالة وهي تدخن سيجارة أمام زملائها في لجنة تحكيم برنامج المواهب سعودي آيدول.

أصالة تدخن في سعودي آيدول

وفي المقطع القصير الذي لم يتجاوز 15 ثانية ظهرت أحلام وهي ترقص بمرح بجوار زملائها في لجنة التحكيم والمصور يقول لها يا ملكة، وظهرت أصالة في الخلف وهي تزفر الدخان من أنفها وفما بكثافة، وانتشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، تحت عنوان "أصالة تدخن سراً"، وفي المقطع لم يظهر إذا كانت سيجارة تبغ أم سيجارة إلكترونية.

 

مقطع فيديو أصالة وهي تدخن أثار استياء العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن صدمتهم لعدم قدرة الفنانة السورية على الوفاء بتعهدها الذي قطعته قبل ست سنوات على الإقلاع عن التدخين مع احتفالها بعيد ميلادها 48.

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم برنامج المواهب سعودي آيدول تتكون من أحلام الشامسي والفنانة أصالة والفنان ماجد المهندس والفنان أصيل أبو بكر.

أصالة تدخن في عزاء شقيقها

وفي وقت سابق، تعرضت أصالة نصري تعرضت لانتقادات من قبل المعجبين بعد التدخين وشرب القهوة أثناء حدادها على وفاة شقيقها أيهم عام 2014.

وفي سياق متصل، فازت أصالة بجائزة أفضل أغنية بحضور مجموعة من النجوم من الوطن العربي في حفل جوائز جوي أوردز الذي أقيم في الرياض الأسبوع الماضي.

وشاركت شاركت أصالة مجموعة صور جديدة لإطلالتها، من "سعودي آيدول"، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وبدت أصالة في إطلالة ساحرة، إذ إنها ارتدت فستاناً أنيقاً بمزج فيه اللونين الأسود مع الأخضر، واعتمدت على مكياج رقيق أبرز جمالها.

وكتبت علي الصور، كاتبة: “كلّ شوي بيصير أحلى وأحلى هـالمشروع الوطني السًعودي الفخر اللي بيبيّن المواهب السعودية أصواتهم تربيتهم أخلاقهم لطفهم .. شكراً لكلً من ساهم بإظهار الصورة الحلوة للنّاس الحلوة”.