على طريقة أحلام الشامسي: اختاري الفواكة الاستوائية لملابس الصيف

أحلام الشامسى تتبع موضة جديدة بالفواكة الاستوائية لملابس الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2019 آخر تحديث: الإثنين، 08 يوليو 2019
على طريقة أحلام الشامسي: اختاري الفواكة الاستوائية لملابس الصيف
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء الجاكيت الجينز في الشتاء
أنواع المعاطف التي تحتاجين لها هذا الموسم
أفضل القطع الجديدة لعام 2021 وكيفية ارتدائها

بمجرد دخول فصل الصيف نميل دائماً إلى كل ما هو استوائي سواء كان فى الملابس أو المكياج حتى نستمتع بالصيف وننسي موجة الطقس الحارة لكن فى نفس الوقت نريد مواكبة الموضة، كما فعلت المطربة الخليجية أحلام الشامسي فى أخر صور لها علي صفحتها الخاصة علي الأنستجرام، فقد ظهرت بعباءة صيفية بطباعة فاكهة الأناناس أعطي لها مظهر عصري رائع، لهذا  أتينا لك بمجموعة من  الأستايلات التي تستطيعين أن تستمتعين من خلالها بالصيف بطباعة الفاكهة الاستوائية التي تأتي بأشكال مختلفة على الفساتين والملابس الصيفية.


فساتين بطباعة جوز الهند والأناناس 

لايوجد أفضل من ثمرة جوز الهند والأناناس لتعبر عن فصل الصيف، ولمحبي "البيناكولادا" نرشح لهن مجموعة رائع من الفساتين بطباعة جوز الهند والأناناس ، و بالطبع  يجب أن نذكر المظهر الذي ظهرت به "أحلام الشامسى" على الأنستجرام الخاص بها .


البرتقال والليمون 

و من أجل القليل من الإنتعاش يجب عليكِ إختيار الفساتين بطباعة البرتقال أو الليمون والتي ستظهر بشكل رائع من خلال صورك أثناء أجازتك الصيفية.


بطيخ وفراولة

إذا كنتي تريدين أن تظهري بمظهر أكثر أنوثة ستكون طباعة الفراولة والبطيخ مناسبة لكي وستعطيكي القليل من الألوان. 


الموز والكيوي والكريز 

بالطبع بجب أن يكون هناك القليل من "الكريز" خصوصاً  بعد أن استخدمها الكثير من بيوت الأزياء مثل "لويس فيويتون" و "فيندى" ، وبالطبع ستكون هناك أنواع أخري من طباعة الفاكهة مثل الكيوي والموز.