قطع أساسية لملابس الجامعة اختاريها لإطلالتك اليومية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 09 سبتمبر 2021
قطع أساسية لملابس الجامعة اختاريها لإطلالتك اليومية

هل تستعدين لشراء ملابس للجامعة؟ إذاً عليك أن تضعي في اعتبارك بأن هناك قطع أساسية يجب أن تتوفر في خزانتك وذلك لضمان التجديد بإطلالتك بشكل يومي. لهذا قررنا أن نساعدك في اختيار ملابس الجامعة وذلك بالاستعانة بإطلالات الفاشينيستا العرب المفضلين لكِ.

البنطلون الجينز اختيارك لملابس الجامعة

يعد البنطلون الجينز واحد من القطع الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها خاصة مع أفكار ملابس المحجبات للجامعة. لهذا يجب عليك الحرص على أن يتوفر في خزانة ملابسك لضمان تنسيقه في كل مرة مع قطعة علوية مختلفة والتجديد بإطلالتك بشكل يومي من خلال موديلات بلوزات مختلفة.

اهتمي جيداً بأن يتوفر لديك البنطلونات الجينز بالتصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك، كما يمكنك الاختيار بين البنطلون الجينز الضيق أو الشارلستون أو الذي يتميز بقصة مستقيمة. حيث تعد هذه الموديلات الأكثر رواجاً بين إطلالات الفاشينيستا.

الجمبسوت لإطلالة عصرية في الجامعة

إن كنت من محبي الحصول على إطلالة عملية كاجوال بسيطة لا تترددي من اختيار الجمبسوت وتنسيقه بعدة طرق سواء بالطريقة التقليدية أو بإضافة له حزام خصر مثل العنود بدر. فهي من القطع التي من السهل تنسيقها للحصول على مظهر رائع بطريقة مميزة.

فأنتِ لست بحاجة سوى اختيار موديل الجمبسوت الذي يتماشى مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة متناسب مع ستايلك الخاص. كما أنه سوف يسهل عليك الحركة بشكل كبير خاصة إن كنت تقضي الكثير من الوقت في الجامعة.

القميص الكلاسيكي قطعة أساسية

يعد القميص الكلاسيكي بتصميمه البسيطة أو الفضفاض بطريقة الـ Oversized من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية في الجامعة. وذلك لأنه يمكنك تنسيقه مع مختلف القطع مثل التنورة أو البنطلون الجينز أو البنطلون الشارلستون.

فساتين صيفية للجامعة

كثير من الفتيات تميل لاختيار الفساتين الصيفية في الجامعة وذلك لما تمنحه من مظهر عملي بسيط وجذاب يتناسب مع ذوقها. لهذا اختيار الفساتين التي تتميز بقصة مستقيمة أو الـ A Line وذلك كي تمنحك الشعور بالحرية أثناء الحركة وهو أكثر شيء ستكونين بحاجة له عند الذهاب للجامعة.

أما إن كنت ترغبين في اختيار إطلالة أبسيط قليلاً من الفساتين الصيفية الطويلة الفضفاضة، يمكنك تجربة اعتماد القميص الفستان مثل الذي اختارته الفاشينيستا نادية حسن. وذلك لضمان إطلالة رائعة ومميزة بشكل يومي، ويمكنك إضافة لها بعض القطع مثل البليزر أو الجاكيت حسب رغبتك.

البنطلون الشارلستون

أصبح البنطلون الشارلستون هذا العام من أكثر الصيحات رواجاً وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومميز. فهو يضيف للمرأة مظهر أنيق سواء عند تنسيقه مع الملابس العملية مثل التي شيرت أو عند تنسيقه مع القميص الكلاسيكي. 

حيث يمكنك استلهام بعض الأفكار من إطلالات الفاشينيستا لتنسيق البنطلون الشارلستون مع ملابسك وذلك لضمان إطلالة رائعة. مع الاهتمام باختياره مع الأحذية العملية المناسبة لكِ لمظهر أنيق ومميز بطريقة بسيطة.

البليزر الرسمي

يعتبر البليزر الرسمي من القطع المهمة خاصة إن كنت بحاجة للظهور بمظهر أنيق رسمي في بعض الأوقات. حيث يمكنك تنسيقه بعدة طرق سواء مع البنطلون الرياضي الـ Sweatpants أو مع البنطلون الجينز مع ملابس الجامعة بشكل رائع.

فقد حرصت الكثير من الفاشينيستا على تطبيق هذه الأفكار بطريقة أكثر من رائعة مع ملابسهن بشكل يومي لمظهر مميز.

التنورة قطعة أساسية لملابس الجامعة

إن كنت تبحثين عن مظهر أنيق وعصري في نفس الوقت إذاً عليك اقتناء التنورة سواء بالقصة المستقيمة أو الـ A Line. فهذه هي الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع الجامعة وتمنحك مظهر رائع. فقط اهتمي بأن تكون التنورة مناسبة لشكل قوامك واختاري تنسيقها مع الملابس العلوية المناسبة لكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار