بتكلفة استفزت الجمهور: برج خليفة يستقبل أكبر حفل لمعرفة نوع الجنين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 10 سبتمبر 2020
بتكلفة استفزت الجمهور: برج خليفة يستقبل أكبر حفل لمعرفة نوع الجنين
مقالات ذات صلة
علا غانم تكشف عن سبب غريب وراء عودتها لمصر وتتحدث عن اعتزالها
حكم نهائي على جمال النجادة في تهمة الإساءة لرجال القضاء
ميار الببلاوى تجري عملية جراحية وتطمئن جمهورها

استقبل برج خليفة، أكبر حفل من نوعه في العالم لمعرفة جنس الجنين، وأثار الحفل جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التكلفة المبالغ فيها ليتصدر برج خليفة تريند موقع التغريدات.

أقام الحفل كل من اليوتيوبر أنس مروة وزوجته أصالة المالح، ونشرا فيديو في قناتهما الرسمية على موقع يوتيوب، ونشرا لحظة الإعلان عن نوع مولودهما موثقين لحظة اختيارهما لهذه الطريقة لمعرفة نوع الجنين، حيث اتفق الزوجان على استلام شخص لنتائج الأشعة الخاصة بمعرفة نوع الجنين ليتم إعلانها عبر برج خليفة.

حفل معرفة نوع الجنين

استفز الحفل مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغت تكلفته ما يزيد عن 350 ألف درهم، وهو ما أثار غضب المتابعون، واللذين اعتبروا أن هذا الحفل أمر مبالغ فيه، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها العالم وتعاني فيها كثير من الدول والشعوب من أزمات مالية. 

وكتب أحد المغردون على موقع تويتر معبراً عن اندهاشه: "٢ يوتيوبرز في الامارات عملوا حفله معرفه نوع الجنين علي برج خليفة في الامارات بدأ عد تنازلي وبعدين إعلان نوع الجنين، الحفلة كلفت ٩٥ الف دولار على ٣دقايق، فرحتهم أما عرفوا إنه ولد كأنه كان فيه إحتمال يطلع طائر أو حاجه تانيه مش فاهم ما هو يا ولد يا بنت والاتنين خير"

إعلانات برج خليفة

وبحسب صحيفة البيان الإماراتية، يبلغ سعر الإعلان الضوئي على كامل واجهة برج خليفة لمدة 3 دقائق، 350 ألف درهم. وهي التكلفة التي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللذين انتقدوا الحفل، معبرين عن اندهاشهم لاتجاه شخص لإقامة حفل من هذا النوع مقابل هذه الأموال.

X