جينيفر لوبيز وبن أفليك يقيمان حفل زفافهما الثاني على طريقة الروايات

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
جينيفر لوبيز وبن أفليك يقيمان حفل زفافهما الثاني على طريقة الروايات

احتفلت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، بزفافها الثاني على النجم بن أفليك، أمس السبت 20 أغسطس، بطريقة خيالية، جعلت حفل الزفاف يخطف الأنظار على طريقة الروايات الرومانسية.

وأقام النجمان بن أفليك وجينيفر لوبيز، حفل زفافهما الفخم الثاني في منزل أفليك بجورجيا، وحضره عدد من الأهل والأصدقاء، وذلك بعد شهر واحد من حفل زفافهما الأول في لاس فيجاس.

فستان جينيفر لوبيز في حفل زفافها الثاني

وارتدت جينيفر لوبيز في حفل زفافها الثاني على بن أفليك، فستاناً أنيقاً رائعاً، بتوقيع Ralph Lauren لفت الأنظار، حيث جاء التصميم المذهل للفستان بأكمام قصيرة وفتحة ظهر وذيل طويل متعرج ومكشكش بطريقة رائعة.

وفضلت جينيفر لوبيز أن ترتدي طرحة زفاف طويلة غطت آخر ذيل الفستان، وجاء تصميمها بسيطا من الشيفون الأنيق.

وبلغ طول طرحة الزفاف نحو 20 قدما، والذي كان جميع أطفالهم الخمسة - توأما لوبيز البالغان من العمر 14 عاما ماكس وإيمي وكذلك أفليك فيوليت، 16، سيرافينا، 13، وصموئيل  10 ، - ساعدوا جميعهم في السير  بالتوازي مع طرحة الزفاف، خلال ممر يؤدي إلى مراسم الزفاف.

رومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك

من ناحيته ارتدى بن أفليك بدلة كلاسيكية بجاكيت أبيض وقميص بنفس اللون، بينما جاء اختياره الكلاسيكي لبنطلون من اللون الأسود التوكسيدو، ليظهر الثنائي في صورة رائعة.

اختيار بن أفليك للتسرة البيضاء والبنطلون الأسود، أعاد للأذهان إطلالته شبه المكررة من حفل الزفاف الأول في لاس فيغاس الشهر الماضي.

ولاحظ الجميع رومانسية جينيفر لوبيز وبن أفليك خلال مراسم حفل الزفاف الثاني في منزل العريس بجورجيا، حيث لم يستطع الثنائي إبعاد أيديهما عن بعضهما البعض طيلة الحفل، في صورة رومانسية لافتة.

ضيوف جينيفر لوبيز وبن أفليك في حفل زفافهما

ارتدى الضيوف من القائمة الخاصة مثل مات ديمون وجيمي كيميل وجاي شيتي ملابس بيضاء بالكامل لتتناسب مع الزخارف الفخمة وعروض الأزهار الأنيقة، كما استعان العروسان أيضا بعرض للألعاب النارية والموسيقى الحية في الحفلة الصاخبة، وأيضاً كان هناك مكان مخصص للرقص.

وكان من بين قائمة حضور الحفل كل من الضيوف.. مات ديمون وزوجته لوسيانا وكيفن سميث وزوجته جينيفر وجيسون ميوز وزوجته جوردان ووكيل المواهب العملاق -وزوج لورين سانشيز السابق- باتريك وايتسيل وزوجته بيا.

وقال مصدر سابقا لـ ET، "بن وجين متحمسون جدا لإقامة حفل زفافهما في نهاية الأسبوع في جورجيا، إنه مكان خاص لهما كزوجين ولا يسعهما الانتظار للاحتفال بحبهما أمام أصدقائهما وعائلتهما، أحباؤهم سعداء للغاية من أجلهم ويتطلع الجميع إلى الاجتماع والاحتفال ".

لمشاهدة صور حفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك الثاني في جورجيا، فضلا طالعوا صور الألبوم أعلاه لمشاهدة ممتعة...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار