رابح صقر يقيم حفل سحور جماعي في منزله

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
رابح صقر يقيم حفل سحور جماعي في منزله

أقام الفنان السعودي رابح صقر مأدبة سحور لعدد من أصحاب السمو الملكي من الأمراء والفنانين واللاعبين وعدد من الأصدقاء في منزله، وحرص على تبادل المزاح مع الجميع خلال الحفل.

رابح صقر يقيم حفل سحور في منزله

وحضر حفل سحور رابح صقر عدد من الأمراء من بينهم الأمير خالد بن طلال، الأمير أحمد بن سلطان، وماجد عبد الله، ويوسف الثنيان، وياسر القحطاني، وسعيد العويران.

ونشر الفنان رابح صقر عدد من الفيديوهات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال استقباله الضيوف وأثناء جلوسهم لتناول السحور في حديقة قصره.

ورحب رابح صقر بضيوفه الأمراء والفنانين واللاعبين متمنياً لهم العافية ودوام الصحة، وحرص في الوقت نفسه على التقاط الصور معهم تعبيراً عن سعادته بتواجدهم.

رابح صقر 

وظهر رابح صقر في العديد من الفيديوهات وهو يقوم بالمرور بين الحضور وتبادل أطراف الحديث معهم والضحك معاً.

الجمهور يشيد بخفة ظل رابح صقر

وتبادل الفنان السعودي المزاج مع مقدم البرامج عبدالعزيز العبدان، وظهور وهو يمزح معه حول الخصم منه 75 عاماً بسبب رغبته في المغادرة مبكراً والاعتذار عن التواجد.

وأعاد الإعلامي عبد العزيز العبدان نشر الفيديو أثناء مزاحه مع الفنان السعودي حول مارد لا يحقق أي أمنية لم يظهر له يقول لك: "شبيك لبيك أنا مارد بس ما أقدر أحقق لك شيء".

وتفاعل الجمهور مع مزاح رابح صقر وأشادوا بخفة ظله: "خفيف دم وصوته حلو"، "يا ناس يا عسل"، "يا زين رابح ليته صديقي".

ومن جهة أخرى كانت أخر حفلات الفنان رابح صقر في 17 مارس الماضي خلال فعاليات كأس العلا للهجن في السعودية، والتي قدم فيها باقة من أغانيه القديمة والحديثة على أوتار العود.

وينتظر رابح صقر أحياء حفل ساهر له على مسرح الدانة بالبحرين ثاني أيام عيد الفطر المبارك والذي أعلنت عنه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار