بسبب هذا السؤال: هل تندلع الحرب بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021
بسبب هذا السؤال: هل تندلع الحرب بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة؟
مقالات ذات صلة
أصالة وشيرين وتامر حسني ووائل كفوري يتنافسون على غناء تترات رمضان
وائل كفوري يغني لأول مرة تتر مسلسل من خلال "داون تاون"
إنجيلا بشارة تكشف سبب طلاقها من وائل كفوري ورأيها في المُساكنة

مع بداية عام 2021 أثارت أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري ضجة واسعة بعد أن نشرت سؤالاً عبر خاصة ستوري على حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام. 

طليقة وائل كفوري تثير الجدل بالحديث عن النفقة

السؤال الذي وجهته أنجيلا بشارة وطرحته للتصويت كان يتعلق بالنفقة من طليقها وائل كفوري قائلة: "وقتا إنسان ما بيعطي نفقة لعيلتو، مين بيكون عم بقاصص يا ترى؟ الاولاد أو الزوجة السابقة".

وكانت انجيلا توجهت إلى ابنتيها ميشيل وميلانا برسالة كشفت فيها أنها لن تمضي معهما أعياد نهاية العام. وكتبت: "هذا العيد مخلتف، إنه العيد الأول الذي سأمضيه من دونكما، يا ملاكي الصغيرين". 

بسبب هذا السؤال: هل تندلع الحرب بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة؟

طليقة وائل كفوري توجه رسالة إلى ابنتيها 

وعبر خاصية ستوري على حسابها على انستجرام وجهت أنجيلا بشارة رسالة إلى ابنتيها ميشيل وميلانا مشيرة الى أنها لن تمضي الأعياد معهما، كما وجهت رسالة الى المحامين الخاصين بالفنان وائل كفوري مهددة بأن الله يراهما وكأنهما هما المسؤولان عن كل ما يحدث بينهما وبين طليقها. 

وأضافت: "في هذا العيد لن تكتمل فرحتي. سأشتاق إلى ابتسامتيكما الجميلتين، إلى احتضانكما وتقبيلكما، سأشتاق إلى ضحكاتكما. هذا العيد لا طعم له من دونكما"، علماً أنها أرفقت الرسالة بصورة ظهرت فيها إحدى الابنتين وقد كبُرت وأصبحت في سنّ أقرب إلى المراهقة.  

تسببت هذه الرسالة في أثارة كثيرة من الجدل بين المتابعين الذين اعتبروا أن وائل كفوري يحرمها من طفلتيها، في رأى آخرون أنها تستخدم طفلتيها لتلفت نظر طليقها.  

ونفت بعض المصادر أن يكون وائل كفوري حرمها من ابنتيها، وأن اتفاقية الصلح مع تعديلاتها الموقعة بين الطرفين في الـ 26 من سبتمبر 2019 لدى الكاتب العدل في جونية تتضمن مادة تنص على انه في ليلة عيد الميلاد تبقي الطفلتين مع وائل كفوري. الا ان ميشال الابنة البكر لوائل كفوري ترفض حتى الآن تمضية ليلة العيد مع والدها لأنها تنزعج من وجود حبيبة والدها، رغم مساعي الأخير لعدم الضغط على طفلتيه. 

اتهامات إنجيلا بشارة لوائل كفوري 

وكشفت أنجيلا بشارة، عن حقائق صادمة متعلقة بشخصية وائل كفوري، موضحة أن كفوري ساومها على نفقة ابنتيه، متهمة وائل كفوري بعدم حفظ العِشرة بينهما، مؤكدة أن ما يتعلق بالعنف الذي تعرضت له ليس بجديد، موضحة أنه حدث مرة أن تطور الأمر بينهما، مما استدعى نقلها إلى المستشفى. 

ورد كفوري على الاتهامات التي وجهتها له طليقته، مؤكدا أنه لا يهتم بكل ما يكتب وينشر عنه في الجرائد والمجلات، وأن بناته لهم مكانة خاصة لديه، ولا أحد يستطيع الاقتراب منهم.