حرب الألقاب المستعارة تندلع بين شاكيرا وحبيبه بيكيه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
حرب الألقاب المستعارة تندلع بين شاكيرا وحبيبه بيكيه

ذكرت عدد من التقارير الصحفية عن اندلاع حرباً خفية من الألقاب بين النجمة الكولومبية شاكيرا، كلارا شيا، صديقة زوجها السابق جيرارد بيكيه، التي اتهمته بخيانتها معها وتسبب الأمر في انفصال الثنائي.

حرب الألقاب تندلع بين شاكيرا وصديقة بيكيه

ورغم  أن انفصال شاكيرا وبيكيه منذ سبتمبر الماضي، إلا أن الأمر ما زال محط اهتمام الصحافة العالمية والإسبانية حتى مع رحيل المغنية الكولومبية عن برشلونة والاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية مع أبنائها.

وكشف الصحفي الإسباني روبرتو أنتولين أن كلاراشيا، البالغة من العمر 23 عاما، صديقة جيرارد بيكيه، استفزها لقب الذبابة الميتة التي أطلقته عليها شاكيرا لتقوم باستخدام نفس الأسلوب معها.

واندلعت حرب من الألقاب بينهما خاصة بعد أن قررت كلاراشيا استخدام الألقاب المستعارة لوصف شاكيرا والتي كان من بينها الساحرة والعجوز الشمطاء.

واعتبر روبرتو أنتولين في برنامجه الإسباني "ميتر لايف" أن كلارا شيا هي الحلقة الأضعف في العلاقة الثلاثية الأطراف "شاكيرا، بيكيه، شيا".

وأوضح أن كلاراشيا تتلقى العلاج النفسي بعد أن تحولت بين ليلة وضحاها إلى قضية رأي عام وفقدت خدوس حياتها السابقة البعيدة عن الإعلان.

ونقل الصحفي الإسباني جزء من دفاع كلاراشيا عن نفسها لاتهامها بكونها على علاقة مع بيكيه أثناء فترة زواجه حول انقطاع العلاقة الجنسية بين الزوجين السابقين، ما يعطيها الحق في توطيد علاقتها بلاعب برشلونة الإسباني والفوز بحبه.

والدة بيكيه تهاجم شاكيرا

وكانت والدة بيكيه قد تحدثت للمرة الأولى منذ انفصال ابنها عن شاكيرا، موضحةً الكثير من الأمور حول الجدل الذي أُثير حولهما في تلك الفترة.

وفي مقابلة تلفزيونية، وصفت شاكيرا بأنها دخيلة، وأزعجها كل شيء يتعلق بها، أولها أنها كانت أكبر منه بعشر سنوات، وأنها مغنية بغض النظر عن مدى نجاحها، كما أنها لم تكن كاتالونية أو على الأقل من عائلة معروفة.

يًشار إلى أن شاكيرا وبيكه كانا قد تصدرا عناوين الصحف العالمية في نهاية العام الماضي بعد أنباء انفصالهما بعد علاقة عاطفية استمرت لما يقرب من 12 عاماً، وقيل أن السبب هو وجود علاقة عاطفية أخرى في حياة بيكيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار