حرب كلامية تندلع بين يعقوب بوشهري وزوج شقيقة فاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
حرب كلامية تندلع بين يعقوب بوشهري وزوج شقيقة فاطمة الأنصاري

اندلعت حرب كلامية حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري شقيقة الفاشينستا السعودية فاطمة الأنصاري، والمدوّن الكويتي يعقوب بوشهري بعد أنباء متداولة عن انفصال الثنائي بعد أشهر قليلة من الزواج.

حرب كلامية بين زوج منال الأنصاري ويعقوب بوشهري

ونشر فهد الزهراني كلمات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، قال فيها: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك انا اشهد ان ابوك ما جاب رجال".

حرب كلامية تندلع بين يعقوب بوشهري وزوج شقيقة فاطمة الأنصاري

رد يعقوب بوشهري على فهد الزهراني جاء سريعاً معلقاً هو الآخر قائلاً:"المرجلة صعبة على طافي النار ماكل من يبغي المراجل قدرها، أحدن عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ماذخرها".

حديث مبهم من شقيق فاطمة الأنصاري

ومن جهة أخرى انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشقيق الفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري يرد من خلاله على حادثة انفصال شقيقته عن نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري في الفيديو: "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة"

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو بتعليقات متضاربة، حيث أشاد البعض بتصرفه وردة فعله مؤكدين أنه شخص خلوق وأن ما قاله هو تصرف صحيح.

يعقوب بوشهري متهم بالخيانة

وعلى صعيد مختلف قال البعض إن سبب الانفصال هو خيانة يعقوب بوشهري لزوجته  خلال تواجدهما فاطمة الأنصاري في لندن، كما جرى تداول فيديوهات مؤخرًا عن خيانة بوشهري للأنصاري بالرغم من مرور أيام قليلة على انفصالهما.

وكانت اسباب هذه الأخبار انتشار فيديو لنجم السوشال ميديا على متن يخت وفيديو آخر لمودل شهيرة على يخت يشبه يخت بوشهري، وهذا الاتهام دفع الأخير لتسجيل فيديو للرد على هذه الاتهامات ونشر يعقوب الفيديو كاشفًا عن اليخت مؤكدًا أنهما مختلفان وأنه مظلوم.

واللافت كان استخدام بوشهري لتعليق أن بعض الأشخاص يتسببون بوقوع المشاكل بين الأزواج في إشارة منه إلا أن زواجه ما زال مستمرًا.

انتشرت شائعات تزعم أن بوشهري أقدم على خيانة الأنصاري مع عدة فتيات في قطر، ما أدى إلى انهيار الأخيرة وإجهاض جنينها الأول.

وكانت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، قد أثارت الشكوك مجددًا حول انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري، في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إنه "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

و تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خبر انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، فبعد أقل من شهرين على زواجهما، انتشرت العديد من الاخبار التي تؤكد حقيقة الانفصال، بالرغم من انتشار العديد من الأسباب حول الطلاق.

والتي كانت أشهرهم هو عدم استجابة فاطمة لرغبة يعقوب بالابتعاد عن السوشيال ميديا والإعلانات، أو رغبة في عدم تصوير مقاطع فيديو لها تظهر به بوجهها، وما بين خاينة يعقوب لها في لندن، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن سبب الانفصال، حيث التزم كلًا منهم الصمت حول الطلاق