محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني في إحصائية لميوزك أوورد

بعد عدى الكلام: سعد لمجرد يكشف عن حلمه المنتظر

بسمة وهبة تنتقد المتنمرين على صور زفاف إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان

  • الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
بسمة وهبة تنتقد المتنمرين على صور زفاف إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان

وجهت الإعلامية بسمة وهبة انتقاداً حاداً للمتنمرين على صور زفاف إيمان رمضان شقيقة محمد رمضان، وذلك بعد موجة السخرية العارمة التي طالتها بسبب ملامحها السمراء.

بسمة وهبة تنتقد المتنمرين على صور زفاف إيمان رمضان

ووجهت بسمة وهبة انتقادات حادة للساخرين من شكل شقيقة محمد رمضان وذلك من خلال برنامجها "كل يوم" عبر قناة "On E"، حيث قالت إن ما حصل معها هو "قلة أدب وجهل ومرض".

وفي معرض انتقاداتها قالت بسمة وهبة: "كلمة تنمر بسيطة، لو حنوصف بيها الي حصل مع اخت الفنان محمد رمضان وكلمة سخرية برضه وصف سهل، مينفعش يعبر أبدا الحقيقة عن قلة الأدب الي حصلت مع إيمان رمضان، قلة أدب وجهل ومرض.. العنصرية مينفعش نوصفها بغير كدة على فكرة، ونقول لها بأحلى وأهم يوم في حياتها في يوم فرحها واحنا بنقول لها مبروك، احنا لو ينفع نزغرد لها على الهوا، نعمل لها كدة عايزين نقول لها انت من حقك تفرحي ومتزعليش وتجاهلي حشرات السوشال ميديا".

عمرو مصطفى يتضامن مع شقيقة محمد رمضان

عبر الفنان عمرو مصطفى عن تضامنه التام مع شقيقة محمد رمضان، حيث حرص على تهنئتها بزفافها من خلال تغريدة عبر "تويتر"، وذلك في محاولة لمحو الآثار السلبية للتعليقات القاسية التي نالتها، حيث كتب لها: "مبروك يا عروسة أنتي زي القمر ربنا يسعدك في حياتك هما غيرنين منك بس أنتي أجمل عروسة في مصر ربنا يسعدك أنتي وزوجك المحترم".

زفاف شقيقة محمد رمضان

وكانت إيمان رمضان أخت النجم المصري  قد احتفلت مؤخراً بعرسها في أجواء صاخبة ووسط عدد كبير من المدعوين، ضاربة عرض الحائط بكل الإجراءات احترازية التي فرضتها الدولة مؤخراً مثل ارتداء كمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي بعد ارتفاع معدلات الإصابة بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد في مصر، مما جعل الحفل ينتهي بطريقة مؤسفة باستدعاء العريس للتحقيق معه داخل مقر الشرطة.

وكان محمد رمضان قد أعلن خبر زواج شقيقته بمنشور له عبر "انستقرام"، كتب من خلاله: "اختي ضلعي ونصف قلب أمي اللهم أحفضها وأسعدها"، حيث تم لاحقاً نقل كواليس حفل الزفاف وعرض تفاصيل ديكورات العرس من خلال تقرير لبرنامج "The Insider بالعربي".