برلماني يصف محمد رمضان بالمتنمر المتهور: ومطالبات بحذفها من الجلسة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 يونيو 2021
برلماني يصف محمد رمضان بالمتنمر المتهور: ومطالبات بحذفها من الجلسة

عم توتر كبير، صباح اليوم الأحد، قاعة البرلمان المصري، في أثناء الجلسة العامة من البرلمان، برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس خلال مناقشة مشروع قانون "الصكوك السيادية"، بسبب الفنان محمد رمضان.

برلماني يتهم محمد رمضان بالتنمر

وخلال الجلسة، أبدى النائب أيمن أبوالعلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، استياءه بسبب تصريحات الفنان محمد رمضان السابقة عن التحفظ على أمواله.

وقال دون ذكر اسمه، مستنكرًا تصرف أحد الفنانين الذي استعرض وجود أموال في البيت أكثر مما في حسابه البنكي، متابعًا:"لا أريد أن أتطرق لمثال الفنان المتنمر المتهور".

وأضاف النائب أيمن ابو العلا: "مشروع قانون الصكوك السيادية، يساعد فى دعم وتمويل المشروعات التنموية وكذلك من شأنه معالجة عجز الموازنة العامة للدولة، كما أنه لا يؤثر على أصول الدولة".

وأعلن أبو العلا، موافقته على مشروع القانون من حيث المبدأ، لتوفير تمويلات إضافية للمشروعات التنموية.

رئيس البرلمان يتحفظ على وصف محمد رمضان بالمتنمر

وتحفظ رئيس البرلمان على وصف أبو العلا للفنان محمد رمضان بالمتنمر المتهور، حيث فهم الجميع من قصد من خلال سياق الحديث.

وطالب المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس المجلس، بحذف جملة "الفنان المتنمر المتهور" من مضبطة الجلسة.

محمد رمضان يعلن التحفظ على أمواله

جدير بالذكر أن أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تحفظ الدولة على أمواله المودعة بأحد البنوك صباح اليوم بعد أن قام بإخباره المسئل المختص في البنك.

وعبر حسابه الرسمي على موقع وتطبيق "انستجرام" ظهر رمضان في فيديو قائلاً:"صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك بغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض".

شاهدي أيضاً: عمرو أديب: تقدمت بـ4 بلاغات ضد محمد رمضان

وتابع رمضان:"المسؤل قالي ببلغك عشان متتحطش ف موقف محرج لو جيت سحبت من الفيزا وكان ردي عليه أ الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، وختتم الفيديو قائلا:"صباح الخير يامصر".

وعلق رمضان على الفيديو كاتباً:"أنا ومالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض".

سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد محمد رمضان

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ رسمي للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد رمضان لتعمده نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي، وذلك في أول رد فعل قانوني يتم اتخاذه ضد رمضان.

وطالب المحامي سمير صبري في بلاغه، بالتحفظ على أموال محمد رمضان وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ علي باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله، وتمثل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بالبنك المزعوم.

محمد رمضان والأزمات

جدير بالذكر أن هذه الأزمة ليست الأولى من نوعها التي يواجهها الفنان محمد رمضان، حيث اقترن اسمه من قبل بعدد من المشاكل والأزمات المشابهة، وما ساعد على تأجيج هذه الأزمات مؤخرًا، هو وفاة الطيار أشرف أبو اليسر الذي وافته المنية بعد الحكم القضائي الذي صدر ضد محمد رمضان بتعويضه عن عمله بمبلغ 6 مليون جنيه مصري، خاصة بعد رد فعل رمضان على الحكم والذي أثار غيظ الكثيرين. (اقرأ تفاصيل الأزمة من هنا)

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار