أول تعليق من ليلى علوي بعد وفاة طليقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
أول تعليق من ليلى علوي بعد وفاة طليقها
مقالات ذات صلة
وفاة الفنانة الكويتية عبير الخضر
هنادي مهنى وأحمد خالد صالح أحدث إصابة بفيروس كورونا في الوسط الفني
محبي مشاري البلام وزملائه ينعون رحيله بكلمات مؤثرة

بصفحة بيضاء نعت الفنانة ليلى علوي، طليقها رجل الأعمال المصري منصور الجمال، والذي توفي بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا في مستشفى 15 مايو للعزل الصحي.

أول تعليق من ليلى علوي بعد وفاة طليقها

وكتبت ليلى علوي في حسابها الشخصي على موقع انستجرام، على الصورة البيضاء التي نشرتها لنعي طليقها: إنا لله وإنا اليه راجعون، ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الإعمال دكتور منصور الجمال الذي وافته المنية، ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته، ويمنح أهله وأصدقائه الصبر والسلوان.

وفاة طليق ليلى علوي

وتوفي رجل الأعمال منصور الجمال، طليق الفنانة ليلى علوي، اليوم الاثنين، بعد أيام من الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

 طليق ليلى علوي في حالة حرجة جداً واشتباه في إصابته بفيروس كورونا

شاهدي أيضاً: طليق ليلى علوي في حالة حرجة جداً واشتباه في إصابته بفيروس كورونا

كان رجل الأعمال منصور الجمال، أُعلنت إصابته بفيروس كورونا المستجد، ووضع في مستشفى 15 مايو المخصصة للعزل، ليُعلن اليوم عن وفاته.

مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

وتتزايد، يومياً، أعداد المصابين بفيروس كورونا، وكذلك أعداد الوفيات في كل دول العالم، وخلال الفترة الماضية أعلن مجموعة من المشاهير ونجوم السينما العالميين إصابتهم بالفيروس الوبائي المنتشر، وكان أولهم النجم توم هانكس، والذي انتقلت إليه العدوى خلال تصويره لأحد أعمال التي يجسد فيها قصة حياة الراحل ألفيس بريسلي، لتصاب معه زوجته، ويتم انتقالهم إلى المستشفى. كما أعلن النجم إدريس إلبا إصابته، وتوفي عازف الساكسفون الشهير مانو ديبانجو بعد تعرضه للإصابة بالفيروس الوبائي.