تعليق ساخر من طليق مودل روز على سفرها إلى الفضاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
تعليق ساخر من طليق مودل روز على سفرها إلى الفضاء

سخر محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، من إعلانها السفر إلى الفضاء بعد إعلان حصولها على تذكرة سفر إلى الفضاء، لتصبح بذلك أول انفلونسر تطير إلى الفضاء.

كانت مودل روز، نشرت مقطع فيديو أعلنت فيه حصولها على تذكرة سفر إلى الفضاء، لتثير عارضة الأزياء السعودية الجدل بين المتابعين حيث تباينت التعليقات ما بين تعليقات عبرت عن تشوق أصحابها لمعرفة المزيد عن المغامرة التي ستخوضها الفاشنيستا الشهيرة وأخرى هاجمت روز.

وعبر مقطع فيديو نشره طليق مودل روز عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، قال "يا جماعة روقوا شوي.. ترسلون لي مقاطع وليش ما تروح الفضاء.. معروفة الحركة دي وعيني في عينكم"، ثم أضاف بنبرة ساخرة تتقطعها ضحكات "ما نفعها قضاء الأرض تروح لقضاة الفضاء"، في إشارة منه إلى أزمة طلاقهما.

مودل روز تسافر إلى الفضاء

 وظهرت مودل روز في مقطع فيديو معلنة التفاصيل وقالت: "تذكرون قبل شهر لما قلت لكم خلاص أنا قررت أصادق فضائيات، أنا قولوفعلاً خلاص قريبا راح أسافر الفضاء، ما بهزر والله معي تذكرة هون،  خلاص راح أروح الفضاء يعني أنا بسامح الناس الزينة بس الأشرار لا، هاخد الناس الزينة معايا".

 وأشارت مودل روز إلى تحمسها الشديد لخوض التجربة، موضحة أنها بهذه الخطوة ستكون أول انفلونسر تسافر إلى الفضاء قائلة: "طبعا أنا بهذه الخطوة راح أكون أول انفلونسر تسافر إلى الفضاء وينكتب اسمي بالتاريخ".

ونشرت مودل روز مجموعة من الصور التي شوقت بها الجمهور إلى تفاصيل سفرها للفضاء كأول انفلونسر في العالم وعلقت على هذه الصور: "متحمسة جدًا للإعلان عن رحلة رائعة ستغير حياتي والعالم ... لقد شاركت معworldviewspace في محاولة لتشجيع الجميع على #RediscoverEarth من خلال السياحة الفضائية ، وهي مهمة تحتل World View مكان الصدارة فيها".

وأضافت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة: "سنكون قادرين على رؤية كوكبنا الهائل بأكمله من الفضاء ، ومعرفة مدى صغر حجمنا مقارنة بأمنا الأرض الجميلة. تتيح لك World View إمكانية الانضمام إلي في طبقة الستراتوسفير من خلال رحلات الفضاء الأكثر تكلفة في السوق ، وخيارات التمويل ، وأطول فترة زمنية تقضيها في مركبة الفضاء".

سبب الخلاف بين مودل روز وطليقها:

تجدد الخلاف بين مودل روز وطليقها، عندما هاجمت خبيرة التجميل السعودية، ليالي زوج عارضة الأزياء مودل روز بعد أن نشر صورة لها معه في لوس أنجلوس من أجل إثارة غضب الأخيرة.

ونشرت ليالي فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات هاجمت فيه زوج مودل روز لاستغلالها في أزمته الشخصية مع مودل روز لوجود خلافات بينهما.

وأوضحت أنها لم تكن تعلم أنه زوج مودل روز لأنها كانت تخفي الأمر عن مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما ساعد في استخدامها من قبل زوجها لاستغلالها.

وتسبب زوج مودل روز في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد فترة قليلة من فيديو آخر كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: "ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وأمور مثل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني".

وجاء حديث محمد الحمود بعد أن نشر ياسر الفيصل والإعلامية مي العيدان نص حكم محكمة أمريكية يفيد بحصول الحمود على حكم لصالحه ضد زوجته مودل روز، حيث حكمت المحكمة بأن تدفع لزوجها شهريًا 23 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل ٨٨ ألف ريال سعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار