وفاة طليق بوسي بعد اتهام زوجها الحالي بالاستيلاء على 8 مليون جنيه منه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
وفاة طليق بوسي بعد اتهام زوجها الحالي بالاستيلاء على 8 مليون جنيه منه

توفي المنتج وليد فطين، طليق المطربة الشعبية بوسي ومدير أعمالها السابق، قبل ساعات قليلة، وذلك بعد أيام من اتهام زوجها الحالي بالاستيلاء على مبلغ 8 ملايين جنيه منه وتجديد مدة حبسه.

وفاة طليق بوسي

أعلن المطرب الشعبي حمزة الصغير، خبر وفاة وليد فطين طليق بوسي، في منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب حمزة الصغير ناعيا وليد فطين: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك يا فطين.. ويغفر لك"، ليتفاعل عدد من متابعيه مع المنشور داعين للفقيد بالرحمة.

وفاة طليق بوسي بعد اتهام زوجها الحالي بالاستيلاء على 8 مليون جنيه منه

وفاة طليق بوسي بعد اتهام زوجها الحالي بالاستيلاء على 8 مليون جنيه منه

8 ملايين جنيه

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد نجحت في إلقاء القبض على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي الحالي، في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها وليد فطين، وذلك أثناء تواجده بمنطقة التجمع وتم ترحيله لقسم شرطة المقطم.

من ناحيته كان قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة قد أمر بتجديد حبس هشام ربيع الزوج الحالي لبوسي 15 يوما على ذمة التحقيقات، خلال الشهر الماضي، على ذمة القضية المفتوحة باتهامه بالاستيلاء على المبلغ المالي الضخم من طليق الفنانة الشعبية.

خلافات بوسي وطليقها

بدأت خلافات بوسي وطليقها، عندما فتح وليد فطين النار عليها عام 2019 وكشف أسرار حياتهما الزوجية لأحد البرامج التليفزيونية.

وجاءت تصريحات وليد فطين عن بوسي كما يلي:

  • بدأت الأزمة بيننا أثناء تصوير فيلم عمر وسلوى مع الفنان كريم محمود عبد العزيز.
  • بوسي كانت تتوهم أن كريم عبد العزيز يبادلها شعورا حقيقيا وليس تمثيلا، مما دفعها للتصرف على هذا الأساس، بينما كان كريم يحاول أن يشجعها على التمثيل جيدا وعدم الخوف من الكاميرا.
  • حصلت على عدد من الأحكام القضائية بحبسها مما دفعها للهروب خارج مصر والاختفاء عن الساحة الفنية لحين حل هذه الأزمة.
  • الأحكام القضائية التي حصلت عليها، بناء على توقيع بوسي شيكات بدون رصيد، والنصب عليّ حيث لم تعطني نسبتي القانونية نظير إدارة أعمالها.
  • خططت بوسي للتخلص مني ووضعت لي مخدرات وسلاح تحت السرير.

رد بوسي على تصريحات طليقها

مؤخرا ظهرت بوسي في برنامج حواري، وردت على هذه الاتهامات التي وجهها لها الراحل وليد فطين، مؤكدة أنه افترى عليها، وقالت ما يلي..

  • طليقي ادعى أنه أنفق عليّ الكثير من المال أثناء زواجنا، أطالب بمقارنة صوري خلال الفترة الحالية وفترة زواجي منه للتعرف على الفرق "ده مش شكل واحدة كان بيتصرف عليها حاجة زمان".
  • كان من المفترض أن يدير أعمالي مقابل نسبة مادية، الحقيقة أنه كان يحصل على كل أجري ويعطيني أنا نسبة ضئيلة.
  • كنت أنتج الأغاني من أموالي الخاصة، وكان ينسبها لنفسه.
  • كنت أنفق على البيت من أموالي وكنت رجلا وامرأة في وقت واحد.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار