بعد شفائها من كورونا...الملل يدفع منى إش إش لحرق شعرها!

يوميات أحمد حلمي في الحظر: يطهو أكلة "سد الحنك" ومفاجأة تصدم منى زكي

بطريقة طريفة جداً: أحمد حلمي يحذر متابعيه من فيروس كورونا

  • الإثنين، 16 مارس 2020 الإثنين، 16 مارس 2020
بطريقة طريفة جداً: أحمد حلمي يحذر متابعيه من فيروس كورونا

اتبع الفنان أحمد حلمي طريقة طريفة للغاية من أجل تحذير متابعيه على انستقرام من فيروس كورونا، مع تقديمه نصائح من أجل الحماية منه.


فيروس كورونا

رغب أحمد حلمي في تقديم نصائح من أجل الوقاية من فيروس كورونا بطريقة كوميدية، فنشر جزءاً من فيلم "عسل أسود"، وعلق على المقطع الطريف بكلمات مضحكة قائلاً: "يا جماعة بلاش خروج.. ولو اضطريت تخرج يبقى بلاش تسلم.. وإن اضطريت تسلم يبقي بلاش تبوس.. وإن اضطريت تبوس إجري".


خوفاً من الكورونا: أحمد حلمي يحذر من القبلات بهذا الفيديو الطريف
أحمد حلمي فيلم عسل أسود

استعان أحمد حلمي بمقطع من فيلمه الشهير "عسل أسود"، ويظهر فيه وهو مربوط بعد أن ظن جيرانه في البداية أنه لص، وعندما اكتشف الفنان ادوارد أنه صديقه القديم انهال عليه بالقبلات، في حين أن حلمي بدا مستاءً من الموقف برمته.


وكان عدد من النجوم حرصوا على تقديم توعية للجمهور من فيروس كورونا، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل مثل الفنانة سمية الخشاب التي حرصت على نشر فيديو قصير تقدم من خلاله نصائح للحماية من العدوى.


كما طلب العديد من المشاهير من الجمهور المكوث في المنزل قدر المستطاع، تجنباً للإصابة بعدوى فيروس كورونا وعلى إثره نشروا مقاطع طريفة لهم من داخل المنزل أثناء العزل الصحي الذي أقاموه على أنفسهم، فنجد على سبيل المثال الفنانة نادين نجيم شاركت متابعيها بفيديو طريف مع صديقتها وهما تحاولان كسر الملل.