هيا مرعشلي تروج لمسلسلها الجديد بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
هيا مرعشلي تروج لمسلسلها الجديد بطريقة طريفة

أعلنت الفنانة السورية هيا مرعشلي عن مسلسلها الجديد أقل من العادي، حيث نشرت بوستر المسلسل الجديد على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ترويج هيا مرعشلي لمسلسلها  

وعلقت مرعشلي على البوستر باللغة الإنجليزية وكتبت بطريقة طريفة، أبدت فيها تحمسها لاقتراب عرض مسلسلها، وكتبت:" أنا متحمسة جدا للإعلان عن مسلسلنا التلفزيوني الجديد أقل من العادي قريبا على شاهد مسلسل أقل من العادي أبدا مو عادي".

هيا مرعشلي تروج لمسلسلها الجديد بطريقة طريفة

ومن المقرر عرض عرض المسلسل الجديد على منصة شاهد الرقمية وتقدم هيا مرعشلي فيه دور البطولة لأول مرة.

وضم بوستر مسلسل أقل من العادي مجموعة من الفنانين المشاركين في المسلسل وكانوا يجلسون بجوار بعضهم البعض وكتب من الأسفل اسم مخرج المسلسل "نور أرناؤوط" وكذلك اسم كاتبة ومؤلفة المسلسل "يم مشهدي" والتي قدمت سابقاً مجموعة من الأعمال المميزة في الدراما السورية.

يذكر أن مسلسل "أقل من العادي" مكون من ثلاثة عشر حلقة فقط وسوف يعرض قريباً على منصة شاهد ويشارك فيه مجموعة من الفنانين مثل "هيا مرعشلي، كارمن لبس، جهاد سعد، ميا سعيد، وسام صباغ، شيرين الحاج ومروى الأطرش".

أعمال هيا المرعشلي 

ويروي المسلسل قصة فتاتين من سوريا ويقيمان في دولة لبنان، وتناقش أحداث المسلسل المواقف التي يتعرض لها الفتيات ومواجهتهم للظروف الصعبة بعد تركهم سوريا في إطار درامي إجتماعي مشوق.

وكان من المقرر تصوير هذا المسلسل قبل عامين وكان عبارة عن ثلاثين حلقة لكن أزمة فيروس كورونا تسببت في تأجيله بالإضافة إلى تقسيم المسلسل إلى جزئين وتغيير أسم المسلسل الذي كان يحمل اسم تركي طويل ليصبح أسمه "أقل من العادي".

وتعد الفنانة هيا مرعشلي من الفنانات التي ورثت موهبة التمثيل من عائلتها، وهي لبنانية الأصل وتقيم في سوريا وهي من عائلة فنية عريقة فجدها هو الفنان اللبناني إبراهيم مرعشلي وجدتها الفنانة ناهد الحلبي ووالدها الفنان طارق مرعشلي أما والدتها فهي الفنانة الراحلة رندة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار