برقان الغامدي يكشف سبب وفاة ابنه ويحذر متابعيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
برقان الغامدي يكشف سبب وفاة ابنه ويحذر متابعيه

صدمة كبيرة فجرها مشهور سناب شات السعودي برقان الغامدي بعد إعلان خبر وفاة نجله الأكبر، فضلا عن صدمة جديدة فجرها بعد تصريحه بسبب الوفاة الذي كان عبارة عن وجبة شاورما جاهزة من أحد المطاعم.

سبب وفاة ابن برقان الغامدي

وأجاب برقان الغامدي في مداخلة لبرنامج سيدتي، عن السؤال الذي أرّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، عن سبب وفاة نجله أحمد، ذو الـ18 عاماً، كاشفاً عن التفاصيل.

برقان الغامدي كشف أن ابنه تناول وجبة شاورما سريعة من أحد المطاعم، وقت الظهر، ليصاب بتعب في بطنه ومن ثم تم نقله إلى المستشفى بين المغرب والعشاء ليتلقى العلاج اللازم، حيث أعطاه الأطباء الإبر والمضادات الحيوية التي من المفترض أنها مناسبة لحالته الصحية.

خلد الفقيد إلى النوم في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وتركه الأهل نائماً للساعة العاشرة صباحاً، قبل أن تذهب والدته للاطمئنان عليه، فتجده ميتاً بعد أن نزف من الفم والأنف.

شاهدوا الفيديو

عبر برقان الغامدي عن حيرته، مؤكداً أنه لا يعلم السبب الحقيقي وراء وفاة نجله وما إن كان بسبب الوجبة السريعة أم بسبب المضادات الحيوية التي تلقاها في المستشفى.

وأكد برقان الغامدي أنه وزوجته مؤمنان بقضاء الله مختتما: "الحمدلله أنا وزوجتي مؤمنين، الفاجعة كبيرة بس سبحان الله تنزل المصيبة وتنزل رحمة الله معها".

في النهاية شدد برقان الغامدي على نصيحة لمتابعيه، خوفاً من أن يلاقوا نفس مصيره كأب مكلوم أو مصير نجله العزيز الذي فقده، وطلب منهم الحذر من مطاعم الوجبات الجاهزة والسريعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار