بعد إصابة شقيقتها بنزيف في المخ: زينة تطلب من جمهورها الدعاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
بعد إصابة شقيقتها بنزيف في المخ: زينة تطلب من جمهورها الدعاء
مقالات ذات صلة
نقل شقيقة زينة للعناية المركزة بعد تعرضها لنزيف في المخ
خوف زينة من فيروس كورونا يدفعها لهذه الإجراءات المشددة مع توأمها
تصرفات والدة زينة غير المحسوبة تتسبب في أزمة لابنتها على مواقع التواصل

نشرت الفنانة زينة صور تجمعها بشقيقتها نسرين، والتي ترقد حالياً في العناية المركزة بعد إصابتها بنزيف حاد في المخ، وطالبت زينة من جمهورها الدعاء لشقيقتها.

وعلقت زينة على الصور: "ادعوا لاختي نسرين من فضلكم تاني عملية هاتعملها بكرة باذن الله في المخ بسبب نزيف المخ اللي جالها الطف بيها وبينا يارب.. يارب اشفيها وعافيها وتقوم بالسلامة لي اولادها القمرات ولانها واخواتها يااااااااااارب".

شقيقة زينة

حجزت نسرين الشقيقة الكبرى للفنانة زينة في العناية المركزة، بعد تعرضها لنزيف في المخ نقلت على إثره إلى إحدى المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر.

شعرت شقيقة زينة بآلام حادة في الرأس على نحو مفاجئ، وذلك خلال وجودها في مدينة العلمين أثناء قضائها إجازتها هناك، وبسبب الألم المبرح خضعت للفحوصات الطبية اللازمة التي كشفت أنها تعاني من نزيف حاد في المخ.

اضطرت شقيقة زينة العودة إلى القاهرة في الحال، ودخول إحدى المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر، وتلقي الرعاية في العناية المركزة، حيث أكد الأطباء لها أنها في حاجة لوضعها تحت الملاحظة لمدة قد تصل إلى 10 أيام حتى تمام شفائها.

زينة وأحمد عز

كانت نسرين شقيقة زينة واجهت قضية أمام أحمد عز، والد أبناء شقيقتها، وكتب محامي الفنان أحمد عز، في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام نص الحكم الذي جاء ضدها: "براءة الفنان احمد عز وحبس نسرين رضا شقيقة زينه ستة شهور مع الشغل وغرامة شقيها عشرة آلاف جنيه حكمت محكمة جنح العلميين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية برئاسة المستشار أحمد السباعي وامانة سر محمد ابو جبل في قضية مشاجرة الفنانة أحمد عز وشقيقي الفنانة زينة بأحد فنادق الساحل الشمالي حضوريا بتوكيل".

وقضت محكمة جنح العلمين المنعقدة بمحكمة برج العرب في الإسكندرية ببراءة الفنان أحمد عز وحبس شقيقة الفنانة زينة 6 أشهر.