تيسير فهمي تطلب من جمهورها الدعاء لها بعد نقلها إلى المستشفى

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
تيسير فهمي تطلب من جمهورها الدعاء لها بعد نقلها إلى المستشفى

تعرضت الفنانة المصرية تيسير فهمي لوعكة صحية نقلت على إثرها لمستشفى دار الفؤاد في مدينة السادس من أكتوبر.

حالة تيسير فهمي الصحية

وطالبت الفنانة من جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الدعاء لها حيث نشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة: "أدعو لي"، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشورها وتمنوا لها الصحة والعافية، كذلك علق الفنان محمد رياض على منشورها وتمنى لها الشفاء العاجل.

تيسير فهمي تطلب من جمهورها الدعاء لها بعد نقلها إلى المستشفى

وكان آخر الأعمال الفنية للفنانة تيسير فهمي كانت في عام 2012 من خلال مشاركتها في مسلسل بفعل فاعل، والذي كان يتحدث  عن اكتشاف سيدة خيانة زوجها الذي يعيش بمبدأ الغاية تبرر الوسيلة وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، ولكنها اختفت بعد هذا المسلسل عن الساحة الفنية.

وفي وقت سابق، أصيبت تيسير فهمي بفيروس كورونا المستجد، وتعافت منه وأجرت أكثر من مسحة وكانت النتيجة سلبية.

بداية تيسير فهمي 

بداية تيسير فهمي في مجال التمثيل كانت على يد المخرج هنري بركات والذي اكتشف موهبتها أثناء بحثه عن مواهب جديدة شابة للمشاركة في فيلم "عشاق تحت العشرين".

وبالفعل وقع الاختيار عليها للمشاركة في الفيلم والذي كان بشرة خير لها حيث انطلقت بعده للعمل مع أشهر الفنانين منهم الفنان الراحل أحمد زكي والذي شاركته في فيلمين وهما العوامة 70، وفيلم الليلة الموعودة.

بعدها شاركت في مسلسل طيور بلا أجنحة، ومسلسل رأفت الهجان والذي نالت من خلاله شهرة واسعة حيث جسدت شخصية سارة اليهودية التي أحبها العجاب قبل الذهاب لإسرائيل.

وحققت تيسير شهرة أكبر بعد اتجاهها للدراما التاريخية والدينية والاجتماعية وكان من أبرز أعمالها شخصيتها في مسلسل الكعبة المشرفة ومسلسل ابنة إبليس.

أما عن حياتها الشخصية يذكر أن فهمي تزوجت مرتين الأولى من سمير حجازي والذي توفي إثر حادث سير، وتزوجت مرة أخرى من رجل الأعمال أحمد أبو بكر وهو مصري حامل للجنسية الأمريكية، وكان سبب تعارفهما هو إقامتهما معا في نفس العمارة.

وأعجب أبو بكر بتيسير وأحبها وبادلته نفس المشاعر حتى تم الزواج وبعدها قام أبو بكر بتأسيس شركة إنتاج للأعمال الفنية وأهدى تيسير فهمي الشركة كي تنتج العديد من الأعمال الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار