ندى رحمي تطلب من الجمهور الدعاء لها بعد إصابتها: الوجع مميت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
ندى رحمي تطلب من الجمهور الدعاء لها بعد إصابتها: الوجع مميت

أعلنت الفنانة ندى رحمي، مرورها بأزمة صحية خلال الفترة الحالية، وذلك بعد أيام من احتفالها بخطوبتها، مطالبة جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

رحمي تكشف تفاصيل إصابتها

ونشرت ندى رحمي صورة للأشعة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستقرام، وعلقت كاتبة:"خلع في الكتف اليمين وردناه الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، دعواتكم الوجع مميت".

خطوبة ندى رحمي

كانت ندى رحمي، أعلنت مؤخرا خطوبتها لشاب من خارج الوسط الفني، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "جالي كمية رسائل كتير بطريقة مرعبة، ناس بتباركلي على خطوبتي.. حقيقي ماتصورتش أبدا أن الناس هتبقى فرحنالي كده.. مش عارفة إزاي هقدر أرد على كل الناس الحلوة دي".

أضافت: "يهمني أنكوا تعرفوا أن أنتوا الفرحة الحقيقية وفرحتكوا بيا بالدنيا واللي فيها.. ربنا يخليكوا ليا يارب.. ألف ألف شكر حقيقي أنا ممتنة وسعيدة ومتشكرة لكل حد اهتم يفرحني ويباركلي.. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا النبي وعلى آله وصاحبه وسلم أجمعين".

أخر أعمال ندى رحمي

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ندى رحمي مسلسل "قواعد الطلاق ال45"، الذي عرض على أحد المنصات الرقمية، المسلسل من إخراج مصطفى أبوسيف، وتأليف سارة مراد، ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم هيدي كرم، إنجي المقدم، صدقي صخر، إنجي أبوزيد، وعمر الشناوي.

ويدور المسلسل حول ثلاث نساء تكافح بعد طلاقهن ضد الصور النمطية للمجتمع ونظرته للسيدة المطلقة وتتحول كل منهن من امرأة أربعينية تواجه الطلاق، في مجتمع شرقي إلى امرأة تواجه المجتمع ويعملن من أجل الحصول على الحياة السعيدة التي يستحقونها والبحث عن أسباب السعادة في العلاقات العاطفية.

من هي ندى رحمي؟

ممثلة مصرية مواليد ١٨ يوليو ١٩٩٣ في الإسكندرية درست ‏تمثيل وإخراج‏ في ‏المعهد العالي للفنون المسرحية‏ درست المعهد العالي للموسيقى "الكونسيرفتوار في القاهرة ، اشتهرت بالوسط باسم "كوكيتا عرفت البرنامج الكوميدي "نفسنة شاركت فيلم سكر برة فيلم كوميدي دعدوش.

كما شاركت ندى رحمي نهال عنبر وهيدي كرم في تقديم برنامج "كلام ستات"، وقبل أن تكون مذيعة فهي ممثلة شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "عيون القلب" و"الزيبق" و"النص الثاني".

كما كان لها مشاركة متميزة في برنامج "اراب كاستنيج" عام 2015، إلا أن الحظ لم يساعدها للتأهل للمرحلة النهائية، لتشارك في تقديم برنامج "نفسنة" الشهير قبل أن تنهي عقدها وتنضم لبرنامج "كلام ستات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار