مرام البلوشي في العناية المركزة وشقيقتها تطلب الدعاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
مرام البلوشي في العناية المركزة وشقيقتها تطلب الدعاء

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي، تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مرام البلوشي، موضحة احتجازها في غرفة العناية المركزة، بأحد المستشفيات الكويتية.

مرام البلوشي في المستشفى

أعلنت هند البلوشي تدهور الحالة الصحية لمرام البلوشي، في صدمة مفاجئة لمتابعيها ومحبي شقيقتها الذين تفاعلوا مع هذا الخبر بحزن كبير.

وعبر خاصية الاستوري لحسابها الموثق على إنستغرام، أكدت هند البلوشي أن مرام احتُجزت في غرفة العناية المركزة، وكتبت: ترقد أختي مرام بين أجهزة العناية.. والله في عنايته أعظم وأرحم، فلا شفاء إلا شفاؤه، فلا تحرموها من دعائكم.. لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

مرام البلوشي في العناية المركزة وشقيقتها تطلب الدعاء

وطلبت هند البلوشي من محبي مرام الدعاء لها بالعافية والسلامة، وهو ما تداوله النشطاء بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعلوا معه بالدعاء للفنانة الكويتية، كما أعرب كثيرون عن مخاوفهم من تدهور صحة مرام البلوشي التي كانت قد تعرضت لجلطتين في القلب على مدار السنوات الماضية.

من ناحيتها لم تتفاعل مرام البلوشي عبر أي من حساباتها على السوشيال ميديا، كما كانت أخر الصور التي نشرتها عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، تحمل تاريخ 7 أغسطس الماضي.

مرام البلوشي والعناية المركزة

مرت الفنانة مرام البلوشي بعدة وعكات صحية، كان أبرزها في يونيو 2019، حيث كشفت هند البلوشي عن حالة شقيقتها موضحة أنها نقلت للمستشفى الأميري بالكويت، إثر وعكة صحية ألمت بها.

وأوضحت مرام البلوشي بعد أيام قليلة أن ما حدث معها كان عبارة عن التهاب رئوي أدى لنقص الأكسجين ثم انسداد للشرايين وكانت النتيجة النهائية هي إصابتها بجلطة قلبية، ليتم السيطرة عليها وتخرج للتفاعل مع محبيها، قبل أن تصدمهم هند البلوشي بتدهور الحالة حالياً.

ولم تكن هذه المرة هي الوحيدة التي أصيبت فيها مرام البلوشي بجلطة في القلب، ولكن تكرر نفس الأمر معها في 2021 بسبب الإجهاد والتقلبات الجوية، مما استدعى دخولها للعناية المركزة مرة أخرى وها هي تتكرر من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار