صورة لهنا الزاهد قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 مارس 2024

تبادل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية هنا الزاهد قبل وبعد التجميل كشفت عن تبدل ملامح الفنانة المصرية، ليتفاعل الجمهور مع الصورة وتتفاوت ردود أفعالهم في التعليقات.

هنا الزاهد قبل وبعد التجميل

وظهرت هنا الزاهد في الصورة بتباين واضح في الملامح لتكشف الصورة عن اعتماد الفنانة المصرية على الفيلر في حقن شفتيها حيث كانت تمتلك شفتين رفيعتين غير متساويتين من الجانبين وهو ما ساعدها عليه الفيلر لتبدو بشفاه أكثر جاذبية.

كما ظهرت أنفها ببروز من الأمام قبل التجميل ليتساءل البعض هل خضعت لعملية تجميل في أنفها؟ أم أن الأمر اقتصر على استخدامها لتقنيات الفيلر والبوتكس فقط.

هل خضعت هنا الزاهد لعملية تجميل أنفها!

قبل هذه الصورة كانت الفنانة المصرية أثارت الجدل حول خضوعها لعملية تجميل الأنف، ونشرت صورة من أحد أدوارها أبرزت تغير واضحاً في شكل أنفها.

وظهرت هنا الزاهد في الصورة التي نشرتها والملتقطة بطريقة السيلفي، لتبدو ملامحها واضحة للغاية مما دفع البعض للتأكيد على إنها قامت بعملية في وجنتيها، حيث إنهما بديا بارزتين على نحو ملحوظ، وكأنهما تم حقنهما "بالفيلر".

بينما شكك بعض متابعي هنا الزاهد في هذه الاتهامات الموجهة لها بأنها خضعت لعملية تجميل، مؤكدين على أن الكاميرا قريبة من وجهها مما جعل وجنتيها يبديان منتفختين.

هنا الزاهد قبل وبعد التجميل

كانت هنا الزاهد قد أثارت الجدل الفترة الماضية، بعدما لاحظ متابعوها أن شكل أنفها مختلفاً، مما دفعهم للتأكيد على إنها خضعت لتعديل عظمة أنفها، وإنه عندما كشفت بعض التقارير الصحفية إنها أجرت عملية تجميل في أنفها في لبنان كان الأمر صحيحاً.

هنا الزاهد نفت أن تكون قد خضعت لعملية تجميل في أنفها، مؤكدة على إنها أزالت عظمة الأنف الزائدة لهذا بدت مختلفة، كما إنها أزالت اللحمية أيضاً.

صورة لهنا الزاهد قبل التجميل

وبمجرد تداول صورة هنا الزاهد قبل وبعد التجميل، تباينت ردود الأفعال بشأن ملامح الفنانة المصرية، فبينما اعتبر البعض أنها خضعت لعملية تجميل واضحة، رأى آخرون أنها استخدمت تقنيات الفيلر والبوتكس، فيما  اعتبر آخرون أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل وأن المكياج هو ما يغير ملامحها فقط..

ورفض البعض اعتبار أن الصورة  تكشف عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانة المصرية، وأن الأمر فقط متوقف على المرحلة العمرية التي التقطت فيها الصورتان، وجاء في التعليقات على صورة هنا الزاهد قبل وبعد التجميل: "ولا اية تجميل هناك لسى صغيرة طبيعي الواحد يكبر ويتغير ويزيد الوزن"، "بظن أنه المرحلة العمرية فقط اللي تغيرت مو عمليات التجميل إلى غيرتها، أنا أكتر شي بحه فيها إنها على طبيعتها في كل شي وجمالها طبيعي".

صورة لهنا الزاهد قبل وبعد التجميل تكشف كيف تبدلت ملامحها

فيما اعتبر آخرون ان الفيلر هو سبب تغير ملامح هنا الزاهد خاصة وأنها تعتمد عليه بشكل دائم لحقن منطقة الشفتين، وجاء في التعليقات: "هي تستخدم التجميل لكن كحقن مو عمليات، لأن لو عمليات كان شكلها تحول متل إلى بنشوفهم هادول الأيام، لكنهي نفخت شفافها"، "هنا الزاهد ما تقدر تعيش من غير فيلر، وبتستخدمه بشكل دايم لشفافها وهذا اللي غير ملامحها".

واعتبر البعض أن عمليات التجميل هي سبب تبدل ملامحها، خاصة بعدما قارنوا بين شكل ملامحها في الصورة القديمة وصورتها الحديثة، وكتب البعض في تعليقاتهم: "ما في ممثلة ما خضعت لعملية تجميل الأنف حتى اللي منخارهم زين، لكن كلهم لازم يسوون شي، وهنا الزاهد واضح إنه خضعت لنفس العملية لأنه بالصورة القديمة واضح إنه فيه عدم تساو في منخارها والصور الأحدث صار الأمر فيها غير فهذا إما فوتوشوب أو إنها خضعت لعملية تجميل ما في اختيار تالت للأمر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار