بعد إلغائها العام الماضي حفل Met Gala يعود بفكرتين للأزياء في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021 آخر تحديث: السبت، 01 مايو 2021
بعد إلغائها العام الماضي حفل Met Gala يعود بفكرتين للأزياء في 2021
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير
أجمل إطلالات ياسمين صبري من دار أزياء Louis Vuitton
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية

بعدما كان يُشكّل أول اثنين من شهر مايو الموعد الرسمي المعتمد لحفل Met Gala، أحد أشهر الفعاليات العالميّة التي تجمع بين عالميّ الفن والموضة. لن يقام الحفل في موعده للعام الثاني على التوالي! كما تم تأكيد موعد حفل Met Gala القادم.

تمّ تأجيل حفل عام 2021 من مايو إلى شهر سبتمبر المقبل، وذلك لانتظار أن يتحسّن الوضع الصحّي المتفاقم جراء انتشار جائحة كورونا.

أجاب معهد الأزياء على السؤال المرتقب للغاية حول ما إذا كان حفل Met Gala سيعود هذا العام بعد توقفه العام الماضي، 2020، بسبب الوباء أم لا، وجاء جوابه مقتضب قائلا:  "الجواب القصير؟ نعم. لكن الأمور ستبدو مختلفة بعض الشيء".

تفاصيل حفل Met Gala 2021

برعاية إنستغرام Instagram، سيتألف الحدث متعدد الأجزاء الآن من معرضين، لكل منهما تركيزه الفردي. سوف يتماشى كلاهما مع الموضوع الشامل للأزياء الأمريكية. سيبدأ الجزء الأول، الذي يحمل عنوان "في أمريكا: معجم الموضة"، في الظهور في 18 سبتمبر. وهو يخطط لاستكشاف الطريقة التي يتحدث بها كمجتمع عن الصناعة، فضلاً عن المفردات العامة المحيطة بها.

الجزء الثاني، "في أمريكا: مختارات من الموضة"، والذي لن يحين موعده حتى 5 مايو 2022، سوف يكسر الجدول الزمني للأزياء الأمريكية، من خلال تقديم روايات تتعلق بالتاريخ المعقد والمتعدد الطبقات لتلك المساحات، وذلك وفقا لبيان صادر عن الطوابق الفنية.

أسباب أختيار مواضيع حفل Met Gala 2021

قال أندرو بولتون، أمين ويندي يو المسؤول عن معهد الأزياء، حول اختيار الموضوع: "على مدار العام الماضي، بسبب الوباء، أصبحت الروابط مع منازلنا أكثر عاطفية، مثلها مثل تلك الموجودة في ملابسنا، بالنسبة للأزياء الأمريكية، كان هذا يعني زيادة التركيز على المشاعر أكثر من التطبيق العملي".

يتم استيراد هذا المحتوى من Instagram. قد تتمكن من العثور على نفس المحتوى بتنسيق آخر، أو قد تتمكن من العثور على مزيد من المعلومات، على موقع الويب الخاص بهم

بالطبع، لن تكتمل سلسلة الأحداث بدون الأمسيات المقابلة للاحتفال بهذه المناسبة. سيتم الاحتفال بالجزء الأول من المعارض، لأول مرة منذ إنشائه في عام 1948، يوم الاثنين 13 سبتمبر. وبالعودة إلى التقويم الأصلي، سيقام الحفل الثاني في 2 مايو 2022.

تم تأجيل 2020 Met Gala بسبب زيادة قيود COVID-19 ، وتم إلغاؤها رسميًا بعد بضعة أشهر. على الرغم من أننا لم نتمكن من رؤية أكبر الأسماء في عالم الموضة وهم يقدمون تفسيراتهم للموضوع المختار بعناية - حول الوقت: الموضة والمدة - كان المشاهدون لا يزالون قادرين على رؤية التنظيم من مسافة اجتماعية آمنة في المتحف.

أمام عشاق الموضة الأمريكيين حتى 5 سبتمبر 2022 لمشاهدة أجزاء المعرض عن قرب وشخصية في أوقات فراغهم.