بعد اختفائها لأسابيع: الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي تتخذ هذا القرار

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أغسطس 2018
بعد اختفائها لأسابيع: الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي تتخذ هذا القرار

عادت الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي للأضواء مجدداً بعد اختفائها لأسابيع عقب أزمتها الأخيرة بسبب مقطع فيديو "قيادة المرأة السعودية" الذي تسبب في ابتعادها عن الشاشات.

شاهدي أيضاً: التحقيق مع المذيعة شيرين الرفاعي بسبب فيديو "قيادة المرأة السعودية"

وقد أعلنت شيرين الرفاعي اتخاذها بعض القرارات تمهيداً لعودتها لعالم الإعلام من جديد، حيث كشفت عن استقالتها من قناة "الآن" وتعاقدها مع جهة أخرى رفضت الإفصاح عنها حالياً.

 شيرين الرفاعي

كما توعدت الإعلامية السعودية بمقاضاة كل من طعن في وطنيتها أو دينها أو عرضها، وذلك في أعقاب عرض تقرير عن بدء سريان قرار قيادة المرأة للسيارة بالسعودية منذ أسابيع وظهرت هي فيه بعباءة بيضاء شفافة ومكشوفة؛ مما تسبب في إثارة غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت شيرين الرفاعي بعض التغريدات عبر حسابها على "تويتر"، كتبت في إحداها: "إنني ملاقيتهم أمام الله ثم إلى سوح القضاء، وقد وكّلت من يحصر ذلك ويبدأ بإجراءاته"، موضحة أن الخطأ غير المقصود وارد في أي عمل إعلامي، وأنها تحملت مسؤولية ما حدث أمام جهات الاختصاص وامتثلت لقراراتها.

 شيرين الرفاعي

وكانت شيرين الرفاعي قد عادت إلى دبي فور انتشار الفيديو الصادم لها، حيث هاجمها البعض واعتبر أنها تهرب من تحمل المسؤولية، لكنها أكدت وقتها أنها سافرت لتلقي العلاج في إحدى المستشفيات.