مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة حول سبب اختفائها

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة حول سبب اختفائها

كشف مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، إيهاب صالح، سبب اختفائها عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ ديسمبر الماضي وهو ما دفع البعض إلى التكهن بتعرضها لأزمة جديدة.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة

وأوضح إيهاب صالح، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن حسابات شيرين عبد الوهاب على السوشيال ميديا ليست تحت تصرفها منذ نحو 4 أشهر.

وأشار مدير أعمال شيرين عبد الوهاب إلى أن الكثير وجه إليه السؤال حولها وهو ما دفعه لتوضيح الأمر قائلاً: "جمهور شيرين العظيم، ناس كتير جدًا بتسألني وبتبعت على الخاص بخصوص حسابات شيرين على السوشيال ميديا، كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة".

ولفت إلى أنه  سيصدر بياناً قريباً لتوضيح سبب عدم وجود الحسابات في حوزة شيرين عبد الوهاب موجهاً الشكر لكل من دعم الفنانة المصرية قائلاً: "في خلال اليومين الجايين سيتم إصدار بيان لتوضيح الأسباب ورا ده"، لو كان في أيدي كنت نزلت كل حاجة على صفحتها، شكرا لدعمكم الدائم".

اختفاء شيرين عن السوشال ميديا

يذكر أن غياب شيرين عبد الوهاب المفاجئ، أثار تساؤلات الجمهور؛ ما دفع مدير أعمالها للخروج عن صمته، والإعلان عن نيته الكشف عن سبب اختفائها.

ومن جهة أخرى وجه الفنان حسام حبيب رسالة رومانسية لزوجته شيرين عبد الوهاب، وذلك رداً على الشائعات التي طالتهما مؤخراً حول الانفصال وربط البعض بينها وبين اختفاء الفنانة المصرية.

وكتب حسام حبيب منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قال فيه: "أنا بحبك يا شيرين أكتر من الدنيا"، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين الذين تداولوا صورة لمنشوره.

وكانت أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إلغائها متابعة زوجها حسام حبيب من حسابها على موقع إنستجرام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار