بعد خلعه للبنطلون بمقلب رامز جلال: MBC تتخذ هذا القرار مع محمود حميدة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2017
رامز جلال ومحمود حميدة

مازالت أصداء إعلان برنامج "رامز تحت الأرض" يلقي بظلاله ويحصد الإعجاب والانتقادات، ليكون آخر ما تم بصدده هو حذف قناة MBC إحدى المشاهد من البرومو والتي وجدتها غير لائقة للعرض!

شاهدي أيضاً: صراخ وبكاء وضرب في برومو "رامز تحت الأرض" ورد فعل محمود حميدة صادم    

حيث تضمن إعلان "رامز تحت الأرض" المنتظر عرضه في رمضان 2017 مشهداً للفنان محمود حميدة، الذي وقع ضحية في البرنامج يقوم بعد معرفته إنه مقلباً بخلع بنطلونه.

وبسبب هذا المشهد الجريء، قامت قناة MBC بحذفه من إعلان "رامز تحت الأرض" الذي يعرض على قناة MBC الأولى، باعتبار إنها موجهة لدول الخليج بشكل أكبر، مما قد وجدوه غير ملائم، بينما يعرض هذا المشهد بشكل عادي في البرومو الذي يعرض على MBC مصر.

محمود حميدة يخلع البنطلون في مقلب رامز جلال في رمضان 2017

ويبدو أن مشهد محمود حميدة وخلعه للبنطلون في برنامج "رامز تحت الأرض" لم يعجب الكثيرين، وعلى رأسهم الإعلامي وائل الإبراشي الذي انتقد النجم الكبير بقوة عبر برنامجه "العاشرة مساء"، قائلاً: "إيه المقابل يا أستاذ محمود، حضرتك قدمت فن كبير، ويشهد لك الجميع بأنك فنان كبير، ما المقابل لهذا الفعل".

وأضاف وائل الإبراشي في تعليقه أن اشتراك محمود حميدة في هذا المقلب سوف يقلل من عدد متابعيه، خاصة بعد أن يشاهدوا سخرية رامز جلال منه.

كما علقت الإعلامية منى عراقي على مشهد خلع محمود حميدة لبنطلونه في إعلان "رامز تحت الأرض"، لتكتب عبر حسابها على الفيس بوك: " عندي سؤال للفنان صاحب التاريخ الفني العظيم.. إيه الحوار اللي دار مع منتج البرنامج عشان اللقطة ده تطلع".

رامز جلال في برنامجه رامز تحت الأرض 2017

وكان إعلان برنامج "رامز تحت الأرض" قد حقق نسبة مشاهدة عالية تجاوزت المليون في أقل من 24 ساعة فقط.

برنامج "رامز تحت الأرض" المنتظر عرضه في رمضان 2017، لقي نقداً كبيراً من قبل بثه على الشاشة، بسبب كشف الإعلامي طوني خليفة لتفاصيل المقلب، وإعلانه بأن الإعلامي نيشان متورط فيه وهو من يقوم باستدراج النجوم.

وعلى الرغم من الهجوم العنيف الذي شنه طوني خليفة ضد نيشان ورامز جلال، إلا أن الآخرين لم يعلقا على الأمر إطلاقاً مكتفيين بالصمت من جراء هذا الهجوم.

وأعلن رامز جلال عبر حسابه على انستقرام بأن برنامجه المنتظر "رامز تحت الأرض"، يختلف عن أي مقلب قدمه لأنه يتميز بالرعب مازحاً بعبارته الشهيرة: "أنا بحب أصحابي أوي...أنا هدفن صحابي".

وتدور فكرة مقلب "رامز تحت الأرض" حول سقوط النجم الضحية في مستنقع من الطين الساحب، ليحاول بشتى الطرق الخروج منه، إلا أن المفاجأة تشل حركته عندما يجد سحلية كومودو تظهر له وتأتي نحوه لتلتهمه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار