أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب إلى الواجهة مجددًا بسبب هذا الإعلامي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب إلى الواجهة مجددًا بسبب هذا الإعلامي

اعتلى اسم الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، مجددًا الكلمات الأكثر تداولًا على محرك البحث الشهير "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

ووقعت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، فريسة هجوم إعلامي حاد من قبل الإعلامي المصري سيد علي، على خلفية الأزمة الأخيرة التي تعرّضت لها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

حيث انتقد الإعلامي المصري سيد علي، الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد الأزمة الأخيرة التي تعرّضت لها مع طليقها الفنان حسام حبيب، والتي استعدت مثولهما أمام النيابة.

وعلى الرغم من أن انتقاد الغعلامي سيد علي، للفنانة شيرين عبدالوهاب، حدث منذ عدة أيام، إلا أن مقطع الفيديو الذي هاجمها فيه، أعيد نشره وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا، فعادت أزمة شيرين عبدالوهاب للواجهة من جديد.

سيد علي يهاجم شيرين عبدالوهاب:

وخلال تقديمه حلقة من برنامج "حضرة المواطن" عبر قناة "الحدث اليوم"، قال سيد علي: "واحدة صوتها من أجمل الأصوات الحالية، وفيه قدر من الحب والحنان والإحساس والجمال اسمها شيرين عبد الوهاب، مبقتش أسمع عنها غير إنها إتجوزت أو اتطلّقت أو اتخانقت أو عملت محضر أو أتعمل لها محضر أو حلقت شعرها".

وأضاف الإعلامي سيد علي في برنامجه: "الناس دي محتاجين يقعدوا مع طبيب نفسي، واضح إن الشهرة جننتهم ومبقاش عندهم سلوك سوي. إحنا علاقتنا بيكي يا شيرين إن إحنا بنحبك وصوتك حلو اتفرغي لفنك والبيوت أسرار".

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب الأخيرة:

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حررت محضرا ضد زوجها الفنان حسام حبيب، الذي قالت إنه تهجم على منزلها بالشيخ زايد، وألقت الشرطة القبض على حسام حبيب وعثر بحوزته على سلاح ناري منتهية رخصته منذ 2019 فتم التحفظ عليه ظل التحقيق مفتوحا مع حسام حبيب على مدار أكثر من 8 ساعات، وبعد الانتهاء من التحقيقات فجر محاميه مفاجأة وتم إخلاء سبيله من سراي النيابة بكفالة مالية.

ومن جهتها علقت شيرين عبد الوهاب على اعتداء زوجها الفنان حسام حبيب، بيان مقتضباً، حول ما جرى وتحرير محضر ضده واتهامه بالسب والقذف، وتحرير محضر بعدم التعرض لها ولابنتها.

حيث جاء البيان على لسان المنتجة سارة الطباخ والتي تدير المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة شيرين كالآتي: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان".

بينما رد جميل سعيد، المحامي بالنقض، محامي الفنان حسام حبيب على بيان شيرين عبد الوهاب، وقال إن الفنانة شيرين عبد الوهاب هاتفته لمعرفة أحوال حسام حبيب.

وكشف محامي حسام حبيب، مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" عبر فضائية ON، أن شيرين كانت تتحدث لتطمئن على حسام وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام، هي إنسانة طيبة الفنان له مشاعر أخرى، الفنان مرهف الحس وهي فنانة.

ونفى محامي حسام حبيب خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي، أن يكون موكله هددها بالسلاح، مؤكداً أن حسام قال في أقواله إنه يقيم في المنزل مع شيرين بصفته زوجها، وحينما حدث الشجار بينهما طلب ملابسه وطلب مفاتيح الخزنة ليأخذ سلاحه وهو سلاح مرخص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار