بعد انتشار شائعة الخلاف أمير كرارة بجانب أحمد السقا بجنازة محمد الصغير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
بعد انتشار شائعة الخلاف أمير كرارة بجانب أحمد السقا بجنازة محمد الصغير
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

ساند الفنان أمير كرارة صديقه الفنان أحمد السقا خلال تشييع جنازة والد زوجة الأخير، خبير التجميل الشهير محمد الصغير.


وكان كرارة من أوائل الحضور إلى  جنازة الصغير،
التي شيعت من مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم، ودفن في مقابر الأسرة بمصر الجديدة.

بعد انتشار شائعة الخلاف أمير كرارة بجانب أحمد السقا بجنازة محمد الصغير

بعد انتشار شائعة الخلاف أمير كرارة بجانب أحمد السقا بجنازة محمد الصغير
والجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا، قد أعلن صباح اليوم، وفاة محمد الصغير إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ونشر صورة للراحل عبر حسابه على Instagram وكتب: "توفي إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد/محمد الصغير.الرجاء الدعاء له بالرحمه".

وكان  أعلن ياسين السقا، حفيد الراحل، عن وفاة جده من خلال نشر عبر خاصية "ستورى" على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، كتب فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمه الله جدى العزيز محمد الصغير.. نسألكم الفاتحة".

والجدير بالذكر أن خبير التجميل محمد الصغير، قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، وكان يخضع للعلاج ولكن حالته تدهورت خلال الأيام الماضية، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لنشر رجاء للجمهور مطالبة بالدعاء له بالشفاء من مرضه الذى اشتد عليه.


كما واعلنت قبل أيام ابنته عن عودة والدتها لوالدها وعقد المأذون قرانهما في المستشفى بعد فراق دام نحو ٢٢ عام. 


حيث ونشرت ابنة محمد الصغير صورة لوالديها في فترة الشباب، وصورة أخرى حديثة ليد والدتها وهي تعانق يد والدها أثناء تلقى العلاج حاليًا، وروت تفاصيل علاقتهما حيث كتبت: "في حاجه مهمه أوي عايزة كل العالم يعرفها، وأكيد مش هعرف أكتب الكلام ده تاني.. أبطال القصة دي هم أبي وحياتي كلها، واللي يعرفني كويس يعرف أن محمد الصغير مش أبويا بس هو حب عمري، والبطلة التانية هي أعظم ست في العالم ملكة العلايلي".
 
وتابعت مها الصغير: "قصة حب عشتها على مدار كل يوم وكل ثانية لغاية اللحظة حتى لما اتطلقوا كنت عارفة إنه بيحبها وهي بتحبه وعمري ما شفته أو شفتها سعيدة غير وهي مراته، المهم أمي اتجوزت أبويا وهي من عائلة ارستقراطية وهو من عائلة بسيطة وتحدت أهلها وقاطعوها وهو لم يكن معاه سوى ١٠٠ جنيه، وحصل مشاكل واتطلقوا من 22 سنة". 

وأضافت:" "يوم ما تعب وهو حواليه ناس كتير أوي، طلب مني أطلب أمي في التليفون وطلب يشوفها وجت له على طول، يوم ما حس إنه ضعيف أوي وتعبان بجد طلب ضهره وسنده اللي بجد مش في المنظرة، وجت وطلب منها متزعلش منه وأنها تتجوزه على سنة الله ورسوله تاني".
 
واستطردت حديثها كاتبة: "أصدقاء الأبطال في هذا الفيلم الجميل اللي شهدوا هذه اللحظة هما أنا وأخويا مصطفى وأخويا التاني الدكتور اللي مسابنيش لحظة يحيي البستاني، الدنيا اتدربكت وطلب مأذون وجه المأذون جوز ملكه العلايلي لمحمد الصغير على سنة الله ورسوله".