مصطفى شعبان يكشف كواليس خلافه مع أحمد السقا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2022
مصطفى شعبان يكشف كواليس خلافه مع أحمد السقا

كشف الفنان مصطفى شعبان، حقيقة خلافه مع النجم الكبير أحمد السقا، لأول مرة يتحدث فيها عن هذا الأمر، ومشروع فيلمهما معا وسبب توقف التحضيرات له.

مصطفى شعبان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا

كشف الفنان مصطفى شعبان حقيقة الخلاف الذي تم تداول أنبائه، والذي نشب بينه وبين الفنان أحمد السقا في وقت سابق وتحديدا وقت تصوير فيلم مافيا.

أوضح مصطفى شعبان في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس، أن الأمر لم يتطور ليصبح خلافا كبيرا أو ما شابه.

أكد مصطفى شعبان أن كل ما حدث بينه وبين السقا، كان نتيجة حساسيات بينهما فقط، ومعلومات مغلوطة تم نشرها من قبل بعض الصفحات أثناء تعاونهما في فيلم مافيا، ولا صحة لما هو أكبر من ذلك.

علاقة مصطفى شعبان وأحمد السقا

أوضح مصطفى شعبان، أن العلاقة بينه وبين الفنان احمد السقا حاليا في أفضل صورها، ولا يوجد أي ترسبات أو حساسيات بينهما حالياً.

وقال مصطفى شعبان: "ليس بيننا إلا كل خير، زيرو خلاف ولا أي مشكلة بيننا"، مؤكداً أن آخر مرة تقابلا فيها كانت قبل عشرة أيام فقط.

وأشار مصطفى شعبان إلى أن العلاقة بينه وبين السقا جيدة لدرجة أنهما يتبادلان الزيارة في مزرعتهما ويشاهدان خيول بعضهما البعض، ويتقابلان باستمرار ولم تنقطع علاقتهما أبداً، وان كل الخلافات أو الحساسيات السابقة أصبحت في طي النسيان.

فيلم أحمد السقا ومصطفى شعبان

من ناحية أخرى تحدث مصطفى شعبان عن كواليس التحضير لفيلمه المشترك مع أحمد السقا، وهو فيلم ترانيم إبليس الذي توقف التحضير له منذ فترة.

أوضح مصطفى شعبان أن فيلم ترانيم إبليس ما زال مشروعا فنيا قائما، ولكنه توقف لكثرة الحاجة إلى أكثر من تصريح وأكثر من إذن رقابي لمزاولة التصوير، وهو ما صعب على الجهة المنتجة فتوقف التحضير.

وفيلم ترانيم إبليس يشهد عودة تعاون مصطفى شعبان لأول مرة مع أحمد السقا بعد فيلم مافيا وللمرة الثانية مع الفنانة منى زكي بعد فيلم مافيا وفيلمهما معا أحلام عمرنا، حيث كان قد نشب بينهما خلاف بسبب حذف مشاهد لمنى زكي والتي أكدت استحالة عودة التعاون بينهما مجدداً.

مصطفى شعبان يكشف كواليس خلافه مع أحمد السقا

وفيلم ترانيم إبليس من بطولة النجوم: أحمد السقا وخالد النبوي ومصطفى شعبان ومنى زكي وأمينة خليل، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد نادر جلال.

مصطفى شعبان يوضح موقفه من بعض أعماله السابقة

أكد النجم مصطفى شعبان، أنه لم يندم على أي عمل أو مسلسل قدمه خلال مسيرته الفنية، قائلا: "الندم أمر غير وارد في حساباتي وأنا لم أندم أبدا على أي عمل فني قدمته من قبل، ولكن من الممكن أن أكون قد شعرت بالضيق من بعض الأعمال بغرض أنني كنت أرغب أن تظهر بشكل أفضل للجمهور". 

وأضاف مصطفى شعبان أن فيلميه النعامة والطاووس وخلي الدماغ صاحي كان من الممكن أن يتم تنفيذهما بصورة أفضل مما تم طرحهما عليه، لما حدث من تطور في الإمكانيات، كما تمنى شعبان أن يقدم الشخصية التاريخية شمس التبريزي.

ورد الفنان مصطفى شعبان، على الشائعات التي طاردته بعد غيابه عن حضور جنازة الفنان الراحل حسن حسني، قائلا: "حسن حسني أيقونة نجاح وطاقة إيجابية ولكن أنا كنت خارج مصر وكنت مرتبطا بتصوير عمل فني"، لافتا إلى أن فكرة الترند تسيطر على الكثيرين من أجل الشهرة، قائلا: "الترند جنن البعض بالطبع أنا أحب النجاح ولكن مقياس النجاح هو الجمهور فقط ورأيه وليس الترند".

يذكر أن مصطفى شعبان يقدم مسلسل دايما عامر خلال سباق دراما رمضان 2022، مع لبلبة وصلاح عبد الله وميرنا نور الدين وعمرو عبد الجليل ونضال الشافعي وصلاح عبد الله ومحمد ثروت وكريم عفيفي وسينتيا خليفة ومحمد محمود وأحمد الشامي وسماء إبراهيم ومحمد جمعة،والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وإخراج مجدي الهواري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار