أمير كرارة يحسم جدل استبعاد محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
أمير كرارة يحسم جدل استبعاد محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي

انفعل الفنان المصري أمير كرارة بسبب استمرار تداول الشائعات حول استبعاد الفنان محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي الذي يشارك فيه الثنائي ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

أمير كرارة ينفعل بسبب محمد سلام

وربط البعض بين اعتذار محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي التي بدء عرضها في موسم الرياض 2023 مساء أمس لعدم قدرته على الارتباط بأي أعمال فنية وسط ما يمر به أهالي غزة في فلسطين من قصف مستمر منذ 7 أكتوبر 2023.

وعلق أمير كرارة على تعليق ردد تلك الشائعة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام نافياً تلك الأنباء مؤكداً أنه ليس له أساس من الصحة.

وتسببت تلك الشائعة في غضب أمير كرارة وجاء رده: "الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة، موقع رخيص وقلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة واحترام أولاد بلدهم، اتقوا الله ياللي بتصدقو أي حاجة عيب".

أمير كرارة يحسم جدل استبعاد محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي من تأليف بيتر ميمي الذي من المقرر أن ينتهي قريباً من كتابة الحلقات على أن يبدأ التصوير عقبها، ويقوم ببطولته الفنان أمير كرارة.

وترددت تلك الأنباء أيضاً حول استبعاد محمد سلام من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023، إلا أن الأخير التزم الصمت دون أن يعلق على تلك الأنباء.

محمد سلام يعتذر عن مسرحية زواج اصطناعي

وكان محمد سلام أعلن في فيديو عبر حسابه على فيسبوك اعتذاره عن المشاركة في المسرحية في ظل الأحداث الجارية في فلسطين، مؤكداً أنه لن يكون قادراً على التمثيل والرقص والغناء في الوقت الحالي.

وتابع قائلاً: "مش متخيل أني هروح أعمل مسرحية وأهزر وأغني وأرقص، وأخواتنا في فلسطين عمالين بيتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصل، أنا مش هقدر أسافر طبعاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار