شاهدي مراحل تغير ملامح حلا الترك منذ عمر السابعة حتى أصبحت شابة جذابة

شبيهة سهير البابلي تذهل الجمهور بمقاطع كشفت تطابق ملامحهما بشكل رهيب!

بعد تألقه في "البرنس" و "بـ100 وش": هذه أجمل صور شبيه عمر الشريف

  • بواسطة: مروة سالم الخميس، 14 مايو 2020 الخميس، 14 مايو 2020
تعرفي على شبيه عمر الشريف

خطفت صور أحمد حسنين شبيه عمر الشريف الأنظار بعد تألق الممثل الشاب في مسلسلي "البرنس" و "بـ100 وش"، وذلك بسبب ملامحه شبه المتطابقة مع النجم المصري العالمي الراحل.

صور أحمد حسنين شبيه عمر الشريف

وقد ألقى أبطال مسلسل "بـ100 وش" الضوء على الشبه الملحوظ بين الممثل الشاب أحمد حسنين والفنان الراحل عمر الشريف، حيث مازح عمر "آسر ياسين" صديقه حمادة "إسلام ابراهيم"، بأن عليه أن ينافس (عمر الشريف) على حب شقيقة سكر التي تلعب دورها النجمة "نيللي كريم"، مما جعل الجمهور يبدأ في التساؤل حول هوية الفنان الصاعد متسائلين عما إذا كان فعلاً حفيداً للفنان العالمي الراحل.

بالطبع أحمد حسنين ليس حفيد عمر الشريف الذي لا يمتلك سوى حفيد واحد هو "عمر جونيور" لابنه طارق الشريف، حيث لم يتزوج النجم الراحل أبداً بعد طلاقه والنجمة فاتن حمامة.

أما أحمد حسنين فهو يلعب شخصيتين في موسم مسلسلات رمضان 2020، الأولى هي شخصية حبيب نادية شقيقة سكر في مسلسل "بـ100 وش" والذي ينافس حمادة على حبها في إطار كوميدي رومانسي، بينما يجسد شخصية الشاب الخائن لحبيبته ضمن أحداث مسلسل "البرنس"، كما أنه قد انتهى لتوه من تصوير مسلسل "ليه لأ"، الذي تأجل عرضه بسبب ضيق الوقت وسيتم بثه فور نهاية شهر رمضان، حيث يشارك في بطولته أمام النجوم أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي.

مسلسل بـ100 وش

وألقت أحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل "بـ100 وش" الضوء على حال العصابة التي اختلست أموال غزال المتوفي، ووزعت فيما بينها مبلغ 20 مليون جنيه، حيث تبدلت أحوالهم وعرفوا طريقهم إلى الثراء والرفاهية، ليبدؤوا سلسلة أخرى من أعمال السرقة والاختلاس بالاعتماد على أفكار مبتكرة للتنكر وخداع ضحاياهم، مثل إقامة معرض سيارات وافتتاح حضانة ألمانية فاخرة وسرقة مصوغات ومجوهرات ماسية من عدة متاجر.

وتدور أحداث المسلسل حول "سكر" التي تجسد شخصيتها  نيللي كريم والتي تعمل فى صالون للتجميل، وتقوم ببعض عمليات النصب لتوفير احتياجات عائلتها المادية، ثم تلتقي بالشاب عمر الذي يقوم أيضاً بالنصب بشكل سري ليتعاونا معاً في أجواء ومواقف كوميدية طريفة.

المسلسل من بطولة آسر ياسين وسلوى محمد علي ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم وعلا رشدي، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل إخراج كاملة أبو ذكري.