ريهام حجاج تكشف شكوى مصطفى درويش بعد مسلسل بـ100 وش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
ريهام حجاج تكشف شكوى مصطفى درويش بعد مسلسل بـ100 وش

يواصل الفنانون إبداء صدمتهم وحزنهم، بعد وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجئة، والتي أثارت حزناً كبيراً بين جمهوره وأصدقائه.

تحدثت الفنانة ريهام حجاج عن تفاصيل الحديث الذي دار بينها وبين مصطفى درويش، بعد النجاح الذي حققه في مسلسل بـ100 وش الذي عرض في رمضان 2020، موضحة الشكوى التي كان يرددها خلال هذه الفترة.

ريهام حجاج تتحدث عن مصطفى درويش

كشفت ريهام حجاج، أن مصطفى درويش كان حزيناً بعد عرض مسلسل بـ100 وش، رغم النجاح الكبير الذي حققه، بسبب انتقادات البعض للانتشار السريع الذي صنعه، فضلا عن وصفها لما حدث بأنه كان حرباً عليه في رزقه.

وكتبت ريهام حجاج عبر حسابها على فيسبوك: "مصطفى درويش من أكتر الناس اللي اتحاربت و ياما اتكتب عليه و اتقال كلام كتير يهدم اي حد… مصطفى درويش كتير أستكتروا عليه رزقه اللي ربنا كان باعته له وكعادة بعض الناس اللي شايفين إنهم لازم يقرروا مين يستحق الرزق و مين لاء شايلين من دماغهم إن ربنا بس اللي بيرزق".

تابعت: "مصطفى اتكلم معايا في الموضوع دا لما قابلته مرة بعد دوره في بميت وش وكان حقيقي متأثر… يا ريت تفهموا إن ربنا دايما ليه حكمة في كل حاجة وأهو مصطفى ربنا افتكره وهو لسه صغير".

اختتمت ريهام حجاج موجهة رسالة للمنتقدين: "يا ريت تبطلوا تجرحوا في الناس وهما وأنتم لسه عايشين 
عشان مش هتقدر تتحمل وقفتك قدام اللي جرحته وهو مختصمك قدام ربنا… مافيش حاجة في الدنيا مستاهلة".

ريهام حجاج تكشف شكوى مصطفى درويش بعد مسلسل بـ100 وش

تفاعل عدد من النجوم والمتابعين مع رسالة ريهام حجاج، من ضمنهم الفنانة عبير صبري التي وافقتها الرأي، مؤكدة أن الفنان الراحل كان يعمل كثيرا بتوفيق من الله لأن عمره كان قصيرا في هذه الدنيا.

ريهام حجاج تكشف شكوى مصطفى درويش بعد مسلسل بـ100 وش

يذكر أن مصطفى درويش رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 1 مايو، عن عمر ناهز الـ43 عاماً، إثر تعرضه لسكتة قلبية أثناء نومه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار