بعد ترميم الصور: نجوم الزمن الجميل كما لم تريهم من قبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020
بعد ترميم الصور: نجوم الزمن الجميل كما لم تريهم من قبل
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تفاجئ جمهورها بلون شعر جريء: فهل تحولت لسكارليت جوهانسون!
دكتورة خلود بملامح متغيرة ومتابعون يتهمونها بتقليد كيم كاردشيان
أحمد الأحمد بملامح مختلفة بعد تجميل الأنف: صور من كواليس أعماله

كثير من الأفلام لازالت محفورة في تاريخ السينما، وترينها الآن وكأنك تشاهدينها للمرة الأولى، فكثير من أفلام الأبيض وأسود كانت شريك في ذكريات الطفولة الخاصة بك، رأيت فيها الفنانين وحاولت تخيل ملامحهم ف خيالك بالألوان.

 

 خلال الفترة الأخيرة حاول بعض الأشخاص ترميم صور للأفلام القديمة، سواء أفلام الأبيض وأسود بتلوين مشاهدها أو الأفلام الملونة بترميم النسخة المعروضة منها، لتظهر هذه الصور كثير من التفاصيل، التي ربما ستشاهدينها وتلاحظيها لأول مرة.

 فكثير من الأفلام التي شاهدتيها لأكثر من مرة، ستفاجئين بتفاصيل جديدة فيها كشفتها الصور المرممة، وربما تجذبك لمشاهدة هذه الأفلام مرة أخرى.

وكثير من نجوم ونجمات الزمن الجميل، كانوا أحلام لكثير من متابعيهم، فلازالت هند رستم هي أحد جميلات السينما المصرية التي تعد أيقونة من أيقونات الجمال، وسعا حسني التي لقبت بالسندريلا، وكثير من الانجمات الاتي اشتهرن بجمالهن.

 بعض هذه النجمات شاركن في أفلام الأبيض وأسود وربما لم يظهرن على الشاشة في أفلام أو أعمال ملونة إلا بعد تجاوزهم لمرحلة سنية معينة، ولكن ترميم الصور فتح بوابة جديدة لرؤية هؤلاء النجمات بملامح طبيعية وأكثر دق في مراحل شبابهم.

 

 لن تتعرفوا عليها هيفاء وهبي في فيديو نادر قبل الشهرة وهذه مراحل تطورها

شاهدي أيضاً: لن تتعرفوا عليها هيفاء وهبي في فيديو نادر قبل الشهرة وهذه مراحل تطورها

وحتى الأفلام الملونة التي عُرضت في فترة زمنية معينة، لم تكن نسخها على درجة كبيرة من الوضوح، وهو ما غيرته الصور المرممة، والتي نجحت في كشف تفاصيل جديدة لهذه الأفلام تُرى لأول مرة، كما كشفت عن ملامح النجمات المشاركات بها بشكل أفضل وأوضح.

وهه الصور ستثير اندهاشك، وربما ستجذبك لمشاهدة كثير من الأفلام من جديد كأنك ترينها لأول مرة.