هدى حسين تحتفل بتكريمها في مهرجان الزمن الجميل وسط نخبة من النجوم

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
هدى حسين تحتفل بتكريمها في مهرجان الزمن الجميل وسط نخبة من النجوم

احتفلت الفنانة هدى حسين بتكريمها في مهرجان الزمن الجميل، في دورته السادسة التي انطلقت أمس في لبنان، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي.

تكريم هدى حسين في لبنان

حضرت هدى حسين في لبنان، حيث تم تكريمها من بين 24 فناناً وفنانة من عمالقة الزمن الجميل، لتوجه رسالة لكل الحاضرين ولجمهورها أيضاً على هذا الاحتفاء الخاص الذي حظيت به عن مجمل مساهماتها الفنية.

وخلال الحفل، أعربت هدى حسين  في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع إنستغرام عن سعادتها بوجودها وسط نخبة من فناني الزمن الجميل، الذين أعطوا من حياتهم الكثير للفن والجمهور، على حد تعبيرها.

كلمة هدى حسين أثناء التكريم

نجوم مهرجان الزمن الجميل

أقام مهرجان الزمن الجميل بلبنان حفلاً تكريمياً لحوالي 24 شخصية بارزة في عالم الفن والإعلام، حيث يحرص سنوياً على تكريم نخبة من نجوم الزمن الجميل الذين تركوا بصمة مميزة في عالم الفن امتدت لسنوات.

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل المهرجان دريد لحام، هدى حسين، عفاف راضي، صلاح الشرنوبي، شهيرة، نور الملاح، أحمد بدير، سحر فوزي، جناح فاخوري، وغيرهم من النجوم.

جدير بالذكر أن هدى حسين كانت قد كشفت عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل ملح وسمرة، موضحةً أنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة والجريئة التي تهم الأسرة العربية، مشيرةً إلى أنه يناسب قطاعاً كبيراً من الجمهور العربي، من خلال العُمق الذي يحمله في مناقشة الموضوعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار