لمسات كلاسيكية أعادت بها النجمات أجواء الزمن الجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 30 ديسمبر 2023
لمسات كلاسكية أعادت بها النجمات أجواء الزمن الجميل

بلمسات كلاسيكية ناعمة تنوعت ما بين تسريحات الشعر والأزياء ولمسات المكياج، أعادت بعض النجمات إلى الأذهان أجواء الزمن الجميل والموضة التي اعتمدت عليها النجمات في التسعينيات والسبعينيات.

 نشرت الكثير من النجمات، عبر حساباتهن الشخصية على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، مجموعة من الصور التي تألقن فيها بإطلالات كلاسيكية أنيقة، فمنهن من اعتمدت تسريحات الشعر المموج بتفاصيلها التقليدية التي كانت تظهر بها نجمات أفلام الزمن الجميل، وأخريات اخترن الألوان الكلاسيكية المتداخلة مثل الأبيض الممزوج بالأسود.

إطلالات كلاسيكية للنجمات

الفنانة ماغي بوغصن كانت من بين أحدث النجمات اللواتي اعتمدن لمسات كلاسيكية ناعمة في إطلالاتهن، فنشرت النجمة اللبنانية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الإطلالات التي اعتمدت فيها على فستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود في تصميم كلاسيكي ناعم بتوقيع مصمم الأزياء الشهير رامي القاضي.

 أما لمسات المكياج فاختارت ألوان ناعمة ناسبت ملامحها، ونشرت الفنانة اللبنانية صور إطلالتها بالتزامن مع عيد ميلادها. كما اختارت تسريحة شعر مموج تعود إلى الزمن الجميل أبرزت جمال ملامحها.

نجمات رجعن إلى إطلالات الزمن الجميل

الفنانة ميرهان حسين واحدة من بين النجمات العرب اللواتي لجأن للمسات أعادتهن إلى أجواء الزمن الجميل، ففي واحدة من إطلالاتها تألقت نجمة ستار أكاديمي بفستان أسود يعتمد على الريش من أعلى، ونسقته مع تسريحة شعر مموج، أما عن المكياج فكان اللون الأحمر هو اختيارها الذي منحها لمسات مميزة بدت فيها كأنها نجمة من نجمات الزمن الجميل.

النجمة الخليجية روان بن حسين أيضاً اختارت لعدد من إطلالتها اللمسات الكلاسيكية وتصميمات أزياء تعود للزمن الجميل أيضاً، ومن بين هذه الإطلالات إطلالتها التي اختارت فيها اللون الوردي الذي يمنحها لمسات ملائكية، وجاء التصميم معتمد على تنورة متوسطة الطول وبليزر يزينه حزام الوسط، واختارت لتسريحتها الشعر المموج.

وفي أحدث أغانيها المصورة اعتمدت الفنانة الكويتية على فستان أحمر بتصميم يعود لأجواء السبعينيات، ولجأت لتسريحة الشعر الموج التي تبدو وكأنها طبيعية لم تتدخل فيها المصففات الحرارية، كما زادت ألوان المكياج التي لجأت لها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي من اللمسات الكلاسيكية لإطلالتها. 

نور الغندور أيضا كان لها عدد من الإطلالات الكلاسيكية في السهرات والمناسبات التي بدت فيها كأنها تعيش أجواء الزمن الجميل، فظهرت في واحدة من هذه الإطلالات بفستان أسود يزينه غطاء أبيض من الكتف ولجأت لتسريحات الشعر المرفوع التي زادت من أناقة إطلالتها، فضلاً عن قفازات اليد التي زادت من كلاسيكية إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار