بعد غياب...شاهدوا شيري عادل تفاجئ الجمهور بإطلالتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018
بعد غياب...شاهدوا شيري عادل تفاجئ الجمهور بإطلالتها الجديدة
مقالات ذات صلة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!

فاجأت الفنانة شيري عادل متابعيها على انستقرام بإطلالتها الجديدة التي أطلت بها بعد غياب، حيث أنها لم تنشر صوراً جديدة لها منذ زواجها من الباحث الديني معز مسعود.

شاهدي أيضاً: ياسمين عبد العزيز تتجاهل طلاقها بإطلالة جديدة وإجراء سريع نحو طليقها!    

شيري عادل أطلت بإطلالة جديدة، من خلال نشرها صورة مجمعة كشفت عن لون شعرها الذي اعتمدته مؤخراً، مع وضعها لمكياجاً ناعماً أبرز ملامحهما بأنامل خبيرة التجميل نادين سلامة.

ولم تعلق شيري عادل على صورها الجديدة، مكتفية بتفاعل متابعوها مع إطلالتها الحديثة، حيث انهالت عليها التعليقات التي أشادت بشكلها ومكياجها الناعم الذي جعلها تبدو مشرقة الوجه.

وتعتبر شيري عادل محتجبة عن الإعلام منذ فترة من الوقت، وتحديداً منذ زواجها من معز مسعود، وتلقيها كم هائل من الانتقادات اللاذعة على إثر هذه الزيجة، وذلك بسبب طلاقه من زوجته السابقة بسنت نور الدين وارتباطه بها سريعاً، إلى جانب أن البعض لم يستوعب فكرة أن  يرتبط باحث ديني بفنانة من الأساس.

وبسبب حالة الهجوم العنيفة التي تلقها معز مسعود وشيري عادل، أصدر بياناً كشف من خلال ملابسات الزيجة وهي أن الحب جمع بينهما، وأنه انفصل عن زوجته السابقة نتيجة اختلاف في طبائعهما والانفصال وقع بكل احترام وتفاهم.

وانطلقت شائعة تفيد بطلاق معز مسعود وشيري عادل إلى أنهما نفيا الأمر، من خلال نشر صورة لهما رومانسية مع تأكيدهما بالكلمات أن الحب يجمع بينهما، مطالبين مطلقي الشائعات بالتوقف والبعد عنهما.