شيري عادل تنشر صورتها بدون مكياج والجمهور يشبهها بميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
شيري عادل تنشر صورتها بدون مكياج والجمهور يشبهها بميغان ماركل

نشرت النجمة المصرية شيري عادل صورتها بدون مكياج لتشعل ضجة عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة وأن الجمهور بدأ يشبهها بميغان ماركل.

صورة شيري عادل بدون مكياج

وأطلت شيري عادل من خلال اللقطة التي نشرتها عبر "انستقرام" وهي تضع الماسكرا فقط مع طبقة رقيقة من أحمر الشفاه بلون طبيعي، لكنها تركت وجهها بدون كريم الأساس ليظهر النمش الذي يغطيه بوضوح، مما دفع الجمهور لمقارنة ملامحها بدوقة ساسيكس ميغان ماركل والتأكيد على التشابه الكبير بينهما، خاصة بعد أن صبغة الفنانة الشابة شعرها بلون داكن متخيلة عن خصلاتها الشقراء العسلية التي تميزها.

شيري عادل تنشر صورتها بدون مكياج والجمهور يشببها بميغان ماركل

شيري عادل تثير الجدل

وقد نشرت الممثلة المصرية الحسناء مؤخراً صورة جديدة لها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث أطلت من خلالها وهي ترتدي فستاناً ناعماً من الشيفون الشفاف المبطن، والذي جاء بصدر وظهر مكشوفين وبحمالات رفيعة.

وأطلت شيري عادل حافية القدمين بإطلالة طبيعية منعشة بدون مكياج، كشفت عن أنوثتها واستمتاعها بعطلتها الصيفية، بعد أن ظلت مختبئة عن الأنظار لأسابيع بسبب حالة الحجر المنزلي التي كانت مفروضة نتيجة تفشي عدوى فيروس كورونا المستجد.

شيري عادل تنشر صورتها بدون مكياج والجمهور يشببها بميغان ماركل

وقد انقسمت الآراء حول إطلالة النجمة المصرية الشابة الجديدة، فالبعض امتدح حيويتها ونعومتها، بينهما هاجمها البعض لاختيارها إطلالة جريئة نوعاً خاصة وأنها حرصت في الفترة الأخيرة على ارتداء إطلالات هادئة نوعاً ما منذ طلاقها من الداعية والمنتج معز مسعود.

طلاق شيري عادل ومعز مسعود

وكانت شيري عادل قد أعلنت طلاقها من المنتج والداعية معز مسعود في شهر أغسطس الماضي، لكنها رفضت الكشف عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، خاصة بعد أن فاجأت الجمهور قبل نحو عام ونصف بخبر زواجهما دون أن تنشر صور زفافها.

غير أن الفنانة المصرية ظهرت لاحقاً مع طليقها ضمن فعاليات مهرجان "الجونة" لتعلو التكنهات حول عودتهما من جديد، لكنها كشفت أنهما كانا يظهران معاً مؤخراً لأنهما يعملان على مشروع سينمائي آخر وأن هناك علاقة ودية تجمعهما برغم الطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار