شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بالغناء مع ابنتها وتوجه رسائل مبطنة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بالغناء مع ابنتها وتوجه رسائل مبطنة

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجمهور بالظهور مع ابنتها في مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك وذلك بعد فترة ابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب تغني مع ابنتها

وظهرت شيرين عبد الوهاب وهي تشارك ابنتها الرقص والغناء على اغنية محصلش حاجة للفنانة سميرة سعيد مع تعابير وجه كوميدية.

وفي فيديو آخر، ظهرت الفنانة المصرية مع ابنتها أيضاً وهما تغنيان "هوى هوي"، الضحك على المقطع الذي تردد فيه: "الحياة أحلوت من أمتى؟".

وتفاعل الجمهور مع عودة شيرين عبد الوهاب للظهور من جديد، إلا أنهم اعتبروا أن الفيديو يحمل رسالة صريحة منها إلى طليقها الفنان حسام حبيب بعد الأزمات التي وقعت بينهما وتطورت للبلاغات والقضايا.

وجاءت تعليقات المتابعين لتؤكد على الرسائل المبطنة في الفيديو بأنها عادت إلى نشاطها الفني ووضعها الطبيعي وحياتها بعد طلاقها من حسام حبيب.

واعتبر البعض أن تلم محاولة جديدة لاستفزاز حسام حبيب وتاكيد تعافيها من أزمتها النفسية التي مرت بها مؤخراً بعد الطلاق.

وفي الوقت نفسه، نشرت شيرين عبد الوهاب صورة لها برفقة ابنتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من كواليس تصوير مقطع الفيديو.

شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بالغناء مع ابنتها وتوجه رسائل مبطنة

وعلقت شيرين عبد الوهاب على الصورة التي ظهرت فيها تحتضن ابنتها الكبرى قائلة: "أحلى بنت في الدنيا بنتي حبيبتي".

أزمات شيرين عبد الوهاب

كانت شيرين عبدالوهاب، وطليقها حسام حبيب، تبادلا الاتهامات ضد بعضهما أمام جهات التحقيق، والتي بدأت بعد تقديم الأولى بلاغاً ضده اتهمته فيه بسرقة سيارتها والاستيلاء عليها، بعد تصريحات نارية ضده.

وتطور الأمر بتقديم حسام حبيب بلاغاً ضدها بتهمة السب والقذف بسبب تصريحاتها ضده في مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدة.

وكانت آخر أزمات الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب الأزمة التي اندلعت بسبب أغنية غاب الفرح المنتظرة للفنانة المصرية، إلا أن حبيب أكد أنه حصل على تنازل من المؤلف والملحن في جمعية المؤلفين والملحنين له عنها ما يعنى أنها ملكه، لافتًا إلى أن سيقدم بلاغًا للنائب العام ضد طليقته للاستيلائها على مصنف غير مملوك لها.

ومن ناحية أخرى تعيش شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني، بعد أن أحيت حفلها الأخير في مهرجان قرطاش بتونس، ووعدت الجمهور بالمزيد من الأغاني خلال الفترة القادمة.

تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء أول حفل لها في مصر بعد غياب، وذلك يوم 8 أكتوبر، على مسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار