كشف خطة شيري عادل للتواصل مع الجمهور دون تعرضها للتجريح بسبب زواجها!

  • تاريخ النشر: السبت، 28 يوليو 2018
خطة شيري عادل للتواصل مع الجمهور دون تعرضها للتجريح بسبب زواجها!

يبدو أن الفنانة شيري عادل تحاول التواصل مجدداً مع متابعيها على انستقرام، بعد فترة انقطاع عن نشر أي صورة لها على حسابها، بعد زواجها من الداعية معز مسعود وتعرضها للتجريح.

شاهدي أيضاً: ناقد فني يكشف حجاب شيري عادل وهذا ما تنوي فعله في مشوارها الفني!    

شيري عادل نشرت صورة لخسوف القمر الذي شهده العالم بالأمس، وذلك بواسطة خاصية "الستوري" على انستقرام، واكتفت بوضع قلب حب كتعليق على اللقطة، ولكن متابعيها لاحظوا إنها تعمدت حذف خاصية كتابة رسالة على "الستوري"، مما فسره البعض إنها لا تحاول الاحتكاك مع منتقديها الذين من الممكن أن يرسلوا لها تعليقات ساخرة أو سلبية على زواجها من الداعية معز مسعود.

هكذا حاولت شيري عادل التواصل مع متابعيها بعد أزمة زواجها من معز مسعود
اللافت في الأمر أن آخر صورة نشرتها شيري عادل مع عائلتها كانت بتاريخ 10 يونيو، ثم توقف عن التواصل مع متابعيها على انستقرام، وعندما حاولت أن تعود مجدداً وتتحدث مع محبيها دشنت حساباً على توتير، إلا أن تغريدتها الأولى تسببت في موجة سخرية منها، بفضل محتواها الذي اتسم بالصبغة الدينية، مما دفع البعض للتأكيد أن زوجها معز مسعود هو من كتبها لها.

وبفضل انتقاد تغريدة شيري عادل الأولى على حسابها على تويتر، اضطرت إلى غلقه بعد ساعات من تدشينه.

يذكر أن معز مسعود وشيري عادل قابل الجمهور خبر زواجهما بالتعليقات السلبية، خاصة وإنه تم إعلان زيجتهما بأسلوب غريب وسط بيان فني، إلى جانب انتقاد البعض للداعية معتبرين أن مسألة زواجه من فنانة مخالف لما كان يدعو إليه الشباب في حلقات برنامجه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار