بقبلة وأغنية: زياد برجي يحتفل بعيد ميلاد نوال الزغبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يوليو 2020
بقبلة وأغنية: زياد برجي يحتفل بعيد ميلاد نوال الزغبي
مقالات ذات صلة
نوال الزغبي تستعرض لياقتها في فيديو من حديقة منزلها
ميرهان حسين تدهش متابعيها بفيديو تقلد فيه ميريام فارس
رانيا يوسف تورط إلهام شاهين بسبب فيديو والأخيرة تجبرها على حذفه

تستكمل الفنانة نوال الزغبي احتفالات عيد ميلادها، وظهرت في فيديو جمعها بالفنان زياد برجي، وهما يغنيان أغنية عيد الميلاد، وأنهى برجي الأغنية بقبلة على خد نوال الزغبي.

ونشرت نوال الفيديو وعلقت عليه: "شكراً زياد، أحبك كثيراً".

عيد ميلاد نوال الزغبي

تحتفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بعيد ميلادها الـ48 في التاسع والعشرين من يونيو من كل عام، وانهالت عليها معايدات نجوم الفن بداية من الساعات الأولى من يوم أمس، وهنأوها بعيد ميلادها، ومن بين النجوم اللذين هنأونها كان النجم وائل كفوري، لتجدد كلمات تهنئته الحديث عن علاقتهما من جديد، وسط تعليقات وتساؤلات من متابعيهم.

يذكر أن عيد ميلاد نوال الزغبي سلط الضوء من جديد على علاقتها بالفنان وائل كفوري، بعد وصلة غزل متبادلة بينهما على موقع التغريدات، تويتر، أدت إلى تفاعل المتابعون معهم.

فهنأ وائل كفوري نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ48 قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا نجمتي"، لترد النجمة اللبنانية عليه قائلة: "شكراً يا قمري".

 وعلى الرغم من علاقتها الوطيدة بوائل كافوري إلا أن أحد الفترات شهدت خلافات حادة بينهما تسببت في امتناع كل منهما عن الغناء في أي حفلة يتواجد فيها الآخر، واستمرت هذه الخلافات لفترات طويلة، إلى أن عادت العلاقات مرة أخرى لتعود معها شائعات عن علاقة عاطفية بينهما، خاصة بعد إعلان نوال الزغبي لخبر طلاقها رسمياً بداية العام الجاري بعد 12 عاماً من الانفصال.

نوال الزغبي

كانت نوال الزغبي أثارت جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، إنستقرام وتويتر، بصورة جديدة لها بإطلالة باللون الأزرق وملامح متغيرة تماماً لدرجة أن الجمهور لم يتعرف عليها للوهلة الأولى. 

وارتدت نوال الزغبي في الصورة فستان أزرق، وعلقت عليها بتحية إلى جمهورها ومتابعيها، والذي تفاعل مع الصورة معبراً عن انبهاره بها وبملامحها التي بدت في سن أصغر. وتشعل الفنانة نوال الزغبي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم بمجرد نشر صورة لها، حيث عادة ما تفاجئ الجمهور بتغير في ملامحها.

X