أحلام الشامسي تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية بطريقة خاصة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
أحلام الشامسي تختفل بعيد ميلاد نوال الكويتية بطريقة خاصة

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بعيد ميلاد زميلتها الفنانة نوال الكويتية، اليوم، بطريقتها الخاصة من خلال فيديو جمع بينهما في إحدى الحفلات.

أحلام الشامسي تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية

ونشرت أحلام الشامسي فيديو جمع بينها وبين نوال الكويتية في كواليس حفل لهما في السعودية قبل أكثر من عام، وظهر الثنائي وهما يتشاركان الحديث والضحك بطريقة عفوية.

وقامت أحلام بتقبيل رأس نوال الكويتية تعبيراً عن شدة حبها وتقديرها لها، وردت الأخيرة بقبلة إلى الجمهور من خلال الكاميرا، فيما أشارت الفنانة الإماراتية إلى صديقتها نوال بعمل قلب بيدها.

أحلام الشامسي تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية بطريقة خاصة

ووضعت أحلام أغنية "من يقول الزين"، للفنان محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله على الفيديو، وعلقت عليه موجهة التهنئة إلى نوال الكويتية متمنية لها الصحة والنجاح.

وجاءت نص رسالة أحلام الشامسي: "كل عام وأنت بألف خير أختي الغالية أم حنين، وجعلها تبطي سنينك بالفرح والصحة والنجاح والسعادة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو أحلام الشامسي وأشادوا بقوة العلاقة بين الثنائي وصداقتهما الطويلة، وجاءت بعض التعليقات: "نجمتان في سماء الفن"، "ربنا يديم صداقتكم، والعمر كلو لمطربتنا المفضلة"، "من أحلى الفيديوهات اللي شفتها بحياتي".

عيد ميلاد نوال الكويتية

يذكر أن اليوم 18 نوفمبر يوافق عيد ميلاد الفنانة نوال الكويتية، التي قدمت حفلها الأخير في منطقة العلا، وتصدرت به ترند مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم نوال في العلا.

وقدمت نوال الكويتية خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيها وذلك بعد أن طرحت في بداية أكتوبر الماضي ألبومها الأخير بعنوان الأرض واحتوى على 4 أغانٍ، هي: "زينة أيامي"، و"سؤال واحد"، و"إن حكوا"، و"كل البشر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار