بلقيس فتحي بعد إعلانها رفع قضية خلع: الذي سيكسر لنا غصنا سنقتلع شجرته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أبريل 2021
بلقيس فتحي بعد إعلانها رفع قضية خلع: الذي سيكسر لنا غصنا سنقتلع شجرته

بعد أقل من 24 ساعة من إعلان الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف؛ فاجأت جمهورها برسالة غير مباشرة جديدة.

ونشرت بلقيس فتحي، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مجموعة صور لها، مصحوبة بتعليق "والذي سيكسر لنا غصنًا..سنقتلع شجرته"، ما جعل المتابعون يتعاطفون معها، ويواسونها بتعليقات دعم وتشجيع.

بلقيس فتحي بعد إعلانها رفع قضية خلع: الذي سيكسر لنا غصنا سنقتلع شجرته

وأعلنت الفنانة بلقيس هذا الخبر الصادم، ردًا على سؤال الإعلامي صبحي عطري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBC" Trendin" عن السر وراء عدم ظهورها مؤخراً رفقة زوجها.

حيث ردت بلقيس على السؤال بقول: ”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.

وتابعت: ”بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل“.

بلقيس فتحي، كانت قد تزوجت من رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف في فندق أرماني داخل برج خليفة، في 30 ديسمبر/كانون الأول من عام 2016، وأطلت بفستان زفاف من تصميم السعودية تيما عابد، استغرقت خياطته أكثر من 1400 ساعة، ورصع بأكثر من 20 ألف حجر ماسي، وأنجبت بلقيس ابنهما الأول تركي في 12 مايو 2018.
وكانت آخر صورة نشرتها بلقيس رفقة زوجها عبر حسابها على "إنستقرام" تعود إلى تاريخ 12 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، والتي علقت عليها بعبارة "شريكي في الجريمة".

بلقيس فتحي بعد إعلانها رفع قضية خلع: الذي سيكسر لنا غصنا سنقتلع شجرته

وفي مايو/أيار 2016 عقد قرانها على رجل الأعمال السعودي «سلطان بن عبد اللطيف» وتم زفافهم في 29 ديسمبر/كانون الأول من العام ذاته.

وشهد حفل زفاف بلقيس فتحي على رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف، حضور عدد من الشيوخ والأمراء والسفراء وعدد  كبير من الإعلاميين والنجوم منهم مذيعات الـ MBC لجبن عمران وعلا الفارس  ومهيرة عبد العزيز والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والاعلامي اللبناني نيشان ووليد الشامي وهند البحرينية وفايز السعيد ووليد الشامي وعبادي الجوهري وغيرهم.

فستان زفاف بلقيس من تصميم السعودية تيما العابد يحتوي على 24 ألف قطعة الماس واستنزف 1500 ساعة عمل والمجوهرات التي ارتدتها في حفل الزفاف صممت خصيصاً لها من لازوردي.
أما العريس سلطان فارتدى الزي السعودي التقليدي في القسم الأول من الزفاف ثم بدلة من روبيرتو كفالي، والحفل أقيم في فندق أرماني ببرج خليفة في دبي الذي يعتبر من أفخم فنادق الإمارات.

وفي صباح اليوم 12 مايو/أيار 2018 وضعت ابنهما الأول «تركي».